قوات الاحتلال تقتحم طولكرم وتحاصر مخيم نور شمس

mainThumb

26-12-2023 01:56 AM

السوسنة - متابعات

اقتحمت قوات الاحتلال بعد منتصف ليل الإثنين – الثلاثاء مدينة طولكرم وحاصرت مخيم نور شمس، واندلعت اشتباكات مسلحة في عدة محاور.

وفي التفاصيل، اقتحمت قوة عسكرية كبيرة من جيش الاحتلال المدينة من محورها الغربي باتجاه شارع خضوري ودوار العليمي وشارع السكة، ترافقها جرافات بالتزامن مع تحليق طائرات الاستطلاع في أجواء طولكرم ومخيماتها على ارتفاع منخفض.

وحاصرت قوات الاحتلال مخيم نور شمس من كافة الجهات، فيما انتشر عشرات الجنود في ضاحية ذنابة شرق المدينة وتحديدا في المنطقة المتاخمة للمخيم، واندلعت مواجهات واشتباكات عنيفة وسط إطلاق قوات الاحتلال العيارات النارية بكثافة فيما سمعت أصوات انفجارات.

وقرب مفترق الطنيب غرب نابلس، أصيب شاب (31 عاما) مساء الاثنين في اعتداء للمستوطنين على مركبات المواطنين، وقدمت طواقم إسعاف الهلال الأحمر العلاجات للشاب على طريق طولكرم – نابلس ونقل على إثرها إلى المستشفى.

وفي بلدتي عتيل ودير الغصون شمال طولكرم، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال عقب اقتحامها البلدتين وانتشارها في الشوارع الرئيسة والأحياء، تخللها إطلاق قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع تجاه المواطنين دون الإبلاغ عن إصابات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد