الجد خالد نبهان يشغل الاعلام الامريكي والمواقع

mainThumb
الجد الفلسطيني خالد نبهان المكنى أبو ضياء

17-12-2023 11:39 AM

وكالات - السوسنة

زعمت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، أن مجلة "تايم" الأمريكية، منحت لقب "شخصيّة العام" للرجل الفلسطينيّ الذي ظهرمؤخرًا وهو يرثي حفيدته التي استشهدت في غزة. 

وكان فيديو لهذا الرجل قد انتشر أواخر الشهر الماضي على مواقع التواصل، لرجل تبين لاحقًا أنه الجد الفلسطيني خالد نبهان المكنى أبو ضياء وهو يحمل جثة حفيدته الصغيرة "ريم" مقبلاً وجهها ويناديها "روح الروح"، طفا اسم  إلى السطح مجددا.

في المقابل نفت مجلة التايم الامريكية اختيار هذا الرجل الفلسطيني، معلنة أنها اختارت نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت لإنجازاتها الفنيّة في العام 2023.

ولم يكن "أبو ضياء" كذلك ولا غيره من سكّان قطاع غزة المُحاصر من بين قائمة المتأهلين.

فقد أعلنت المجلّة رسميا قبل أكثر من أسبوع أنها اختارت نجمة سويفت شخصيّة العام ، بعد النجاح الذي حقّقته جولتها الفنيّة.

كما أوضحت أن سويفت، التي فازت باللقب خلفاً للرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، هي "أول شخص من الوسط الفني يحصل على لقب شخصية العام لنجاحها كفنّانة" علماً أن اللقب يُمنح عادة لرؤساء الدول أو عمالقة الصناعة.

وفي حين اعتبر رئيس تحرير "تايم"، سام جيكوبس أن "الكثير مما أنجزته سويفت في 2023 لا يُقدّر بثمن"، مشيراً إلى أنها "التزمت إعطاء قيمة لأحلام الناس ومشاعرهم وتجاربهم، خصوصاً النساء اللواتي يشعرن بأنهن مهملات وبأن ثمة إقلالاً من شأنهنّ باستمرار"، بحسب ما أفادت وكالة فرانس برس

وكانت "تايم" نشرت يوم الاثنين الماضي قائمة المتأهلين للتصفيات النهائية، وهم، إلى جانب تايلور سويفت، الزعيمان الروسي والصيني فلاديمير بوتين وشي جينبينغ، والملك البريطاني تشارلز الثالث، ورئيس الاحتياطي الفدرالي الأميركي جيروم باول، ورئيس شركة "أوبن إيه آي" سام التمان، والمشاركون في إضراب هوليوود، والمدعون العامون الذين وجّهوا تهماً للرئيس السابق دونالد ترامب، بالإضافة إلى شخصية باربي التي كانت محور فيلم سينمائي حقق مداخيل كبيرة هذه السنة .   

إقرأ المزيد :  

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد