قصف مدفعي وجوي لمواقع في الجنوب اللبناني .. تفاصيل

mainThumb

14-12-2023 01:20 PM

عمّان- وكالات- السّوسنة

في اليوم التاسع والسّتّين للحرب الصهيونية على قطاع غزة، وعلى جبهة لبنان الجنوبية، يتواصل القصف المتبادل بين قوات الاحتلال الإسرائيليّ وحزب الله اللبنانيّ، إذْ شهد الخميس، عدّة استهدافاتٍ من طيران ومدفعية جيش الاحتلال الإسرائيليّ لعدّة مواقع في جنوبيّ لبنان، فيما أعلن حزب الله استهداف موقع إسرائيليّ.

وأكّدت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، مواصلة "العدو الاسرائيلي اعتداءاته على المناطق الجنوبية"، لافتةً إلى أن "مقاتلاته الحربية شنّت 3 غارات جوية بين الساعة العاشرة والربع والعاشرة و45 دقيقة صباح اليوم (الخميس)، استهدفت جبل كحيل الواقع بين بلدتي مارون الراس وعيترون، حيث ألقت في كل غارة صاروخَي أرض - جوّ على المنطقة المستهدَفة، والتي تعالت منها سحب الدخان الكثيف".
وكان نعى حزب الله في بيانات منفصلة أصدرها، الأربعاء، ثلاثة من مقاتليه، فيما أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية، "باستشهاد شخصين وجرح آخر خلال استهداف الطيران المعادي (الإسرائيلي) منزلًا في بلدة ياطر وتدميره".

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن قواته هاجمت "خلايا" عديدة لحزب الله، و"بنى تحتيّة، ومبنى عسكري للمنظمة". وأضاف أنه "رصد عددًا من الصواريخ المنطلقة من الأراضي اللبنانية، سقطت في مناطق مفتوحة" في شمالي البلاد، مشيرا إلى أن قوّاته "قامت بمهاجمة مصادر إطلاق النار في الأراضي اللبنانية".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد