القضاة يحاضر في حي الطفايلة

mainThumb

15-01-2012 10:09 PM

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد نوح القضاة أن للشباب دور محوري في تحقيق التنمية الشاملة المستدامة، خاصة وأنهم يحظون برعاية واهتمام جلالة الملك الذي وسمهم بفرسان التغيير القادرين على تحقيق الطموحات الوطنية.

جاء ذلك في محاضرة بعنوان "دور الشباب في عملية التنمية الوطنية والإصلاح" القاها القضاة بمقر رابطة أهالي حي الطفايلة اليوم الاحد مشيرا الى دعوة جلالة الملك عبدالله الثاني للشباب في مجال الاصلاح والتي تسعى الحكومة إلى ترجمته على أرض الواقع.

وتناول القضاة في المحاضرة التي حضرها النائب يحيى السعود ورئيس وأعضاء الرابطة، ورئيس وأعضاء الهيئتين الإدارية والعامة لنادي جعفر الطيار وجمع غفير من أبناء منطقة حي الطفايلة القيم الأصيلة التي يتناولها الدين الإسلامي الحنيف والتي تتمثل في العدالة الاجتماعية والمحافظة على المال العام موضحا واجبات أمانة المسؤولية في القطاعين العام والخاص، وقيم الصدق والنزاهة التي يجب أن يتحلى بها المسلمون، وصولا الى واجبات التمسك بالأرض والدفاع عن المكتسبات الوطنية التي يدعو لها الدين.

واستعرض القضاة خلال زيارته مقر نادي جعفر الطيار، توجهات الوزارة نحو الارتقاء بالخدمات الشبابية والرياضية في المناطق الأقل حظا، خاصة الأندية التي تتميز بالتفاعل مع الأنشطة الشبابية والرياضية. 

واستعرض الرئيس الفخري للنادي النائب يحيى السعود، ورئيس الهيئة الإدارية للنادي أمجد السعود نبذة عن الأنشطة والخدمات والبرامج التي يقدمها النادي لخدمة أبناء المنطقة، فضلا عن الفرق الرياضية التي يقوم على رعايتها، والتحديات التي تواجهها لتحقيق المزيد من التطور.

ووعد القضاة بدراسة احتياجات النادي وتنفيذ ما يقع منها ضمن اختصاصات الوزارة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد