حزب الله يعلق على الحديث عن هدنة على حدود لبنان

mainThumb

14-12-2023 12:05 AM

عمّان- وكالات- السّوسنة

تزايدت في الآونة الأخيرة التصريحات الصادرة عن عدة مصادر مسؤولة في دولة الاحتلال الإسرائيليّ، حول وجود مباحثات من أجل التوصل إلى حلٍّ دبلوماسي بشأن لبنان والحرب الدائرة على الحدود اللبنانية الجنوبية مع حزب الله.

وخلال الأيام السابقة، برز الحديث عن منطقة عازلة في منطقة جنوب الليطاني، تسمح بعودة المستوطنين إلى المستوطنات التي أخليت بفعل المواجهات العنيفة الدائرة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ونقلت إذاعة "كان ريشت بيت" العبريّة، الأربعاء، عن مسؤولين مطّلعين لم تسمّهم، قولهم إنّ الاتصالات من أجل التوصل إلى حلٍّ دبلوماسي بشأن لبنان وإبعاد عناصر "حزب الله" إلى ما بعد نهر الليطاني "باتت مكثّفة في الأيام الأخيرة".

وتعليقًا على ذلك، قال مصدر نيابي في "حزب الله"، إنّه "لا يوجد اتفاق سيحصل بين الحزب والاحتلال الإسرائيلي"، وقال المصدر النيابي لـ"العربي الجديد"، إنّه "لا اتفاق سيحصل بين الحزب والاحتلال الإسرائيلي، والجبهة الجنوبية في لبنان مرتبطة بجبهة غزة"، مشدّدًا على أنّ "الاحتلال وداعميه الأميركيين والغربيين لن يفرضوا أي مخطط مرتبط بجنوب الليطاني، مهما ارتفعت تهديداتهم، وعلى العدو أن يوقف خروقاته في لبنان، وينسحب من الأراضي المحتلة".







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد