من هي المرشحة للقب سيدة الأرجنتين الأولى

mainThumb
فاطمة فلوريس

13-12-2023 12:50 PM

وكالات - السوسنة

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام، بالبحث عن "فاطمة فلوريس صديقة رئيس الأرجنتين الليبرالي خافيير مايلي التي استطاعت ان تخطف الاضواء خلال حفل التنصيب .

ولفتت "فاطمة"، الانظار اليها كونها تتمتع بشخصية، وذلك بالتزامن مع إثارة التساؤلات حول إمكانية أن تكون السيدة الأولى المستقبلية للأرجنتين.

من هي فاطمة فلوريس؟

اسمها الحقيقي "يوجينيا"، وعمرها 42 عامًا، تتميز بمسيرة فنية رائعة كممثلة ومقدمة برامج، واشتهرت بموهبتها في فن التقليد والكوميديا.

"فاطمة" ليست فقط شريكة حياتية لخافيير مايلي، بل هي شخصية عامة محبوبة تحظى بشعبية كبيرة. تزوجت في وقت سابق من المنتج نوربرتو ماركوس، وعاشت معه لمدة 22 عامًا، قبل انفصالها عنه، ولكن بقي اسمها المستعار "فاطمة" الذي اقترحه عليها زوجها السابق.

وُلدت "فاطمة" في بلدة شمال غرب بوينس آيرس، ونشأت في بيئة تمثلت في أسرة تضم مهندسًا معماريًا، ومُدرِّسة لتاريخ وجغرافيا.

وتألقت في عالم الفن والترفيه، وصارت واحدة من أبرز الشخصيات الفنية في الأرجنتين .

ولم يتم الكشف عن تلك العلاقة إلا في أغسطس الماضي، بعد أسبوع من الانتخابات التمهيدية التي استهدفت تسمية مرشحين للرئاسة. وتساءلت بعض وسائل الإعلام حينها عن سبب توقيت ذلك الإعلان.

وبعد سرية تامة، ظهرا علنا لأول مرة قبل أسبوعين فقط من الانتخابات، الأحد، ظهرت فاطمة متألقة إلى جانب خافيير ميلي، وهي تحيي الجمهور. فهل ستصبح فاطمة فلوريس سيدة الأرجنتين الاستثنائية الأولى؟

كما أصبحت "فاطمة" محط اهتمام وتساؤلات الناس حول مستقبلها كسيدة أولى، مع حضورها اللافت، وشعبيتها التي تجاوزت المليون متابع على منصة "إنستغرام" .    

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد