سرايا القدس تواصل التصدي للاحتلال وتعلن عن عمليات جديدة

mainThumb

10-12-2023 09:12 PM

عمّان- وكالات- السّوسنة

تواصل سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلاميّ، عملياتها ضد قوات الاحتلال المتوغلة بريًا في قطاع غزة، وفي الغلاف، لليوم الـ 65 على عملية طوفان الأقصى، وقالت سرايا القدس، الأحد، إنّها نسفت منزلاً بحي الشجاعية في داخله أكثر من 13 جنديًا صهيونيًا كانوا يحاولون العثور على فوهة نفق وقد تمكن أحد مجاهدينا "الاستشهاديين" الخروج من فوهة النفق وقتل جنديين منهم قبل تفجير المنزل بالكامل وإيقاع القوة بين قتيل وجريح.
أمّا في مشروع بيت لاهيا، فأوقعت قوة صهيونية خاصة بكمين محكم وأجهزنا عليها بالأسلحة الرشاشة وقذائف الـ (TBG)، وخلال النّهار، أعلنت السرايا عن استهداف 6 آليات عسكرية وجرافات للاحتلال في محاور القتال في قطاع غزة.

وقالت السرايا إنها "استهدفت جرافة عسكرية صهيونية من نوع (D9) بقذيفة مضادة للدروع في محيط الفاخورة غرب مخيم جباليا، واستهدفت آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "تاندوم" في منطقة الفالوجا محيط صافي غرب معسكر جباليا، وقالت إن مجاهديها تمكنوا من استهداف 3 آليات عسكرية بقذائف "التاندوم" والـ (RPG) في محاور التقدم بمخيم جباليا والفالوجا شمال القطاع".

وأضافت في بيانٍ صحفي، إنّها "دمّرت آلية عسكرية صهيونية من نوع "ميركافا 4" بعبوة "ثاقب - برميلية" في شارع حسنين محور التقدم حي الشجاعية، وقصفت تجمعا للآليات العسكرية الصهيونية في محور التقدم "نتساريم" بقذائف الهاون من العيار الثقيل".

وقصفت تجمعات لجنود العدو مدخل تبة الـ 86 "الكرد" في محاور التقدم شمال شرق خانيونس، وتجمعات العدو محيط المركز الثقافي في محور التقدم شرق خانيونس، والتحشدات العسكرية محيط موقع بوابة "النمر" في محور التقدم شرق الوسطى بوابل من قذائف الهاون.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد