العدالة والتنمية يدعو للاستماع الى الطبقة الكادحة

mainThumb

14-01-2012 04:26 PM

دعا حزب العدالة والتنمية الحكومة للنزول الى الشارع والالتقاء بأبناء الطبقة الكادحة للاستماع الى مطالبهم وحل مشكلاتهم وليس الاستماع الى فئة محدودة فقط.

وقال الحزب في بيان اصدره فرع مكتب عمان السبت "إننا نوجه نداء الى كل ابناء الشعب الاردني الحبيب والى الحكومة الاردنية التي تعمل على ايجاد اصلاح حقيقي بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني الى ضرورة التوقف عند اهم القضايا التي تواجه الوطن والمواطن في الوقت الحالي وهي البطالة الشبح المرعب عند الشباب، والتي لا تقل اهمية عن مكافحة الفساد والذي اصبح من الضروري ان تكون لدينا رؤية واضحة بخصوص القضاء عليها في جميع ارجاء الوطن بعيدا عن المطالب التي نسمعها بتوفير رواتب شهرية او حماية اجتماعية او غير ذلك".

وتساءل الحزب "كيف يمكن لنا ان نجعل من هذه الجيوش العاطلة عن العمل والتي تحمل شهادات جامعية وشهادات عليا موردا من موارد البلد وان يأخذوا موقعهم الطبيعي".

كما اكد ضرورة الالتفات الى الوضع الاقتصادي الذي اصبح في انفاسه الأخيرة والذي سبق وقد حاولنا لفت نظر الحكومة وكافة التيارات السياسية والاقتصادية والاجتماعية الى ضرورة العمل الجماعي لتفادي الوضع الاقتصادي الراهن والذي يبدو ان هنالك من كان وما يزال يحاول ادخال الوطن بثورة الجوع لا سمح الله عبر عدم منح فرصة للحكومة لإصلاح الوضع الاقتصادي وذلك لتنفيذ اجنداتهم.

واكد البيان ضرورة التوقف عن استخدام اسلوب الارتجال في اتخاذ القرارات والمطالبات وان يكون العمل من خلال الخطط الاستراتيجية التي تهدف للارتقاء بالوطن والمواطن من خلال السعي لتوفير حياة افضل للمواطن وخلق مناخ استثماري يساهم بدفع عجلة الاقتصاد وزيادة دخل المواطن والوطن، داعيا الجميع الى الاقتداء برموزنا الوطنية والرجال الذين عشقوا تراب هذا الوطن واعطوه كل وقتهم وفكرهم وقدموا اعمارهم لخدمة هذا البلد.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد