سوسن ميخائيل تنفي ارتباطها بعلاقة مع بلوغر أردني

mainThumb
سوسن ميخائيل

05-12-2023 10:15 PM

وكالات - السوسنة

نفت الممثلة السورية سوسن ميخائيل، الشائعات التي تحدثت عن ارتباطها بعلاقة حب مغ بلوغر أردني، مؤكدة أنه لا أساس لتلك الأنباء من الصحة.

وكشفت سوسن خلال تصريحها لموقع "فوشيا" أن هناك فارق عمر بينها وبين البلوغر الذي انتشرت الشائعات حوله مشيرة الى أن ما يجمعهما فقط الصداقة.

وأضافت الممثلة السورية التي تبلغ من العمر 55 عامًا، أنها تعيش قصة حب مع شخص آخر من خارج الوسط الفني، وقالت عن مواصفاته بأنه "رجل".

وفي سياق آخر؛ ذكرت الفنانة السورية أن سبب تواجدها في العاصمة الأردنية عمان هو استكمالها في تصوير مسلسل "شارع الملك طلال"، والذي تم تأجيله لأكثر من مرة نظراً لبعض الظروف الإنتاجية.

أما فيما يتعلق برأيها في الدراما المعربة ومشاركتها فيها من خلال مسلسل "الخائن"، فقد قالت إن مثل هذه المسلسلات سواء كانت محط إعجاب الجمهور أو انتقاده فهو يشاهدها لأنها "موضة" اليوم.

ولفتت إلى أن دخولها عالم "التيك توك" كان في البداية بهدف التسلية، ثم تحوّلت الفكرة لزيادة الدخل نظراً لظروف الأعمال الفنية الصعبة وقلتها.

وردت على بعض التعليقات التي طالتها حول مشاركتها في جولات وتحديات "التيك توك"، بأن نجوم هوليوود يواكبون "الترندات" ولا يتعرضون للانتقاد، منوهة إلى أن هناك الكثير من الاشخاص لا يعجبهم أي شيء يفعله الفنان العربي .

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد