احمد ماضي : هيفاء خلوقه وأندم على معرفة إليسا

mainThumb
الشاعر احمد ماضي واليسا

03-12-2023 05:51 PM

وكالات - السوسنة

عبر الشاعر اللبناني أحمد ماضي، عن ندمه على خلافه مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فيما جدد هجومه على الفنانة إليسا .

وقال ماضي لدى ظهوره في برنامج "لقاء خاص" على قناة "LTV"، إن هيفاء وهبي، إنسانة خلوقة وطيبة جدًا موضحًا أن خلافهما كان سببه سوء فهم، قائلًا: "أنا كنت حقيقيا وهي حقيقية وفهمنا بعضنا غلط.. وهي ملاك أمام غيرها بالوسط الفني".

وبيّن أنه لا يندم على الأغاني التي قدّمها لهيفاء وهبي، وهي "رجب، بدي شوف بعينك، أيامي"، إلا أنه ابتعد عن كتابة هذه النوعية، فهو حاليًا يترجم إحساسه ويكتب مشاكله وأوجاعه.

ووصف فترة كتابته لتلك النوعية من الأغاني بمرحلة "الضياع" "والطيش"، معلقًا: "بهديك الفترة كنت طالع من علاقة حب وماكنت صدق بنت.. واكتب الأغاني ع ألحان أخرى".

وأضاف أنه ليس نادمًا فقط على تعاونه مع إليسا، بل يندم على أي لقاء معها، مُعقبًا: "لا أندم على أغنياتي التي قدمتها لها.. أندم على الساعة التي رأيتها فيها".

وواصل الشاعر الغنائي هجومه، قائلًا: "إليسا كانت من الفنانات المفضلات لديّ، نشأت على أغنياتها، ولكن اليوم أتمنى أن أحذفها من حياتي تمامًا لو أتيحت لي الفرصة".

ورأى أن هناك الكثير من الفنانات في لبنان تفوّقن على إليسا، مثل الفنانة نوال الزغبي، التي "تمتلك أرشيفًا غنائيًّا مميزًا مرّ على جيلين مختلفين"، على حد قوله.

واعتبر أن إليسا ليست "مُحَاربة" كما تدّعي، بل "هي من تُحارب الجميع وتنشئ الخلافات والمشاكل" .   

إقرأ المزيد :  

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد