الرئيس الصهيوني يلغي خطابه ويغادر الامارات

mainThumb

02-12-2023 02:15 AM

السوسنة
عاد رئيس دولة الاحتلال الصهيوني إسحاق هرتسوغ مساء الجمعة إلى "إسرائيل" قادما من الإمارات العربية المتحدة، بعد إلغاء خطابه، بسبب استئناف الحرب على قطاع غزة" وفق صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية.

وأوضحت الصحيفة، أن هرتسوغ ألغى خطابه المقرر في دبي، بعد زيارة استمرت يوما كاملا إلى الإمارة، للمشاركة في مؤتمر "كوب28" للمناخ، وعاد إلى "تل أبيب"، مساء اليوم.

وكان رئيس الاحتلال توجه إلى دولة الإمارات للمشاركة في قمة المناخ فيما يواصل الاحتلال حربه المدمرة على قطاع غزة، وهو ما استنكرته حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، موضحة أنها "تمنت على الدولة العربية المستضيفة رفض دعوته".

وأعربت حركة "حماس"، في بيان، صباح الجمعة، عن "استنكارها منح رئيس دولة الاحتلال الفرصة للمشاركة في مؤتمر المناخ الأممي في الإمارات".

وصباح الجمعة، استأنف الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الوحشي على قطاع غزة بعد انهيار الهدنة الإنسانية المؤقتة التي دخلت حيز التنفيذ في 24 تشرين الثاني /نوفمبر الماضي عقب مفاوضات طويلة بوساطة قطرية ومصرية.

ويواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي القطاع المحاصر، مستهدفا الأحياء السكنية والطواقم الطبية والصحفية، ما أسفر عن ارتقاء آلاف الشهداء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد