هالة صدقي : أفضل ممثلة عربية لعام 2023

mainThumb
حفل اطلاق العاصمة سينما

26-11-2023 08:46 AM

وكالات - السوسنة

حصدت الفنانة المصرية هالة صدقي ، جائزة قناة "العاصمة سينما" لأفضل ممثلة عربية لعام 2023، في حفل إطلاق أول قناة متخصصة في السينما الإماراتية؛ تقديرًا لمسيرتها الفنية الرائعة وإسهاماتها الكبيرة في عالم الفن العربي.

وعبرت صدقي عن شكرها للقائمين على "العاصمة سينما"، مؤكدة أن المشروع سيكون له دور في دعم السينما ويضع الإمارات في مصاف الدول التي تحظى بمقومات لصناعة سينمائية عظيمة في الوطن العربي.

وأشادت بالمواهب المبشرة في الإمارات، التي تمتلك كل العناصر اللازمة لإنتاج أفلام تنافس في الوطن العربي، مؤكدة أهمية دعم وتشجيع هذه المواهب الجديدة التي تسهم في تطوير صناعة السينما.

وفي كلمتها، أعربت هالة صدقي عن قلقها من "مذيعة ذكاء اصطناعي" تواجدت في حفل إطلاق القناة، وقالت إن ذلك يثير مخاوفها من وصول الذكاء الاصطناعي إلى صناعة التمثيل.

ومازحت الحضور: "عملية التجميل في فمها ليست جميلة".

"العاصمة سينما"، التي تنطلق في الأول من ديسمبر (كانون الأول) المقبل، تُعتبر منصة لاستكشاف عوالم السينما والأفلام الإماراتية المتنوعة، بين الدراما والأكشن والكوميديا والخيال العلمي، إلى جانب تنفيذ برامج تثقيفية وتعليمية للجيل والمواهب السينمائية الجديدة.

وشهد حفل الإطلاق عرض فيلم "زايد ميلاد أمة"، إعداد وتنفيذ وإخراج ناصر التميمي. ويستعرض الفيلم جوانب من مسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وما حققه من إنجازات يشهد لها التاريخ . 

إقرأ المزيد :    

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد