فعاليات شعبية وحزبية تعبر عن تضامنها مع غزة

mainThumb
صورة للمستشفى الميداني الأردني

25-11-2023 11:10 PM

عمّان- السّوسنة

عبّرت فاعليات شعبية وحزبية عن دعمها لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني، نصرة للأشقاء في فلسطين، وثمّن حزب الوحدويون الديمقراطي الأردني، في بيان صدر عنه، السبت، دور القيادة الهاشمية، ممثلة بجلالة الملك عبد الله الثاني وولي العهد، على مواقفهم الصلبة في الدعوة إلى وقف إطلاق النار بقطاع غزة في مختلف المحافل واللقاءات الدولية والعمل المستمر الدؤوب من أجل تحقيق ذلك.
كما ثمن الحزب جهود جمهورية مصر العربية ودولة قطر في تحقيق اتفاقية الهدنة وتبادل الأسرى وإدخال المساعدات الطبية و الغذائية والوقود الى قطاع غزة المحتل.
وطالبت قيادة الحزب المجتمع الدولي، وعلى رأسها الولايات المتحدة الأميركية والاتحاد الأوروبي، بالضغط على الكيان الصهيوني بأن تكون هذه الهدنة مقدمة لوقف القتال بشكل دائم حقنا لدماء الأشقاء في قطاع غزة الصامدين ولاستمرار إيصال المساعدات وضمان عودتهم الى منازلهم بأسرع وقت ممكن.
وفي مادبا، نظم مجلس إعمار مادبا مساء اليوم لقاء، حضره جمع من الفعاليات الشعبية؛ دعما للأشقاء في الضفة والقطاع، وتأييدا لمواقف الأردن ملكا وحكومة وشعبا.
وألقيت العديد من الكلمات عبرت عن التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين ودعم مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني للأشقاء والرافضة للتهجير.
وأصدر الحضور، في نهاية اللقاء، بيانا ثمنوا خلاله الجهود التي يبذلها جلالة الملك والقرارات السياسية الجريئة في نصرة غزة.
وأكد البيان التصدي لمخططات استهداف الوطن بالمحافظة على وحدة التماسك والترابط والتعاضد والوقوف مع الأشقاء في فلسطين ونصرتهم ورفض التهجير وما كنا ولن نكون الحلقة الأضعف في محاولات تصفية القضية الفلسطينية.
ورفض البيان الدعوات لنشر الفتن والإشاعات واختلاقها والحذر لما يحاك في الظلام للأردن بدحض كل الأكاذيب والمحاولات المشبوهة وتشويه الواقع والحقيقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد