صفية العمري نادمة على ليالي الحلمية

mainThumb
الفنانة صفية العمري

24-11-2023 06:10 PM

وكالات - السوسنة

كشفت النجمة المصرية صفية العمري، عن ندمها على المشاركة في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" . 

وقالت صفية ، التي حلَّت ضيفةً على برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم ، أنها رفضت العودة إليه لتقديم شخصية "نازك"، إلا أنها رضخت في نهاية الأمر بعد محاولات الفنانين إلهام شاهين وهشام سليم إقناعها.

ولفتت إلى أنها لم ترَ عودة "نازك" للعمل بجزء جديد بهذه الأهمية، مُضيفة: "حسيت إني هعمل عمل مكتوب عليه ليالي الحلمية، لكن هو مش ليالي الحلمية بتاعي، لحد الجزء الخامس خلاص، السادس ده ليالي الحلمية بالاسم فقط".

وإلى جانب مسلسل "ليالي الحلمية"، أشارت إلى أنها شاركت في مسلسل "عفاريت السيالة" كمجاملة للأستاذين أسامة أنور عكاشة وإسماعيل عبدالحافظ.

واعربت صفية عن استيائها من استخدام مصطلح "سينما نظيفة"، واصفةً إياها بالكلمة "المهينة". وقالت: "الكلمة نفسها وحشة، مهينة، إيه السينما النظيفة وغير النظيفة؟".

وشددت الفنانة على أن السينما فن راقٍ يقدم مواضيع شتى، مستطردة كلامها: "الكلمة نفسها معصباني جدًا فهي عيب جدًا، مقدرش أعلق عليها لأنها عيب، المشاهد كانت بتتقدم في أفلام الأبيض والأسود عمرك شوفتي حد بيعلق تعليق مش كويس، الفنانات زمان كانوا بيلبسوا ملابس شيك كانت حاجة محدش يعلق عليها بشكل غير أخلاقي".

وأكدت صفية أن العالم تغيَّر، إذ تشعر بالحزن على الشباب الذين لجؤوا لمواقع السوشال ميديا بدلًا من الذهاب إلى المراكز الثقافية . 

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد