تطبيق عبر الذكاء الاصطناعي لتنسيق الملابس

mainThumb
تطبيق StyleIt عبر الذكاء الاصطناعي

14-11-2023 05:57 PM

وكالات - السوسنة

أطلق الذكاء الاصطناعي، تطبيقًا عبر الهاتف المحمول يسمى "StyleIt"، للمساعدة في تنسيق الملابس واختيارها، خلال بضع ساعات .

وبحسب التطبيق، فإنه يتحتم على الشخص تحميل صورة قميص أو سترة أو بنطال من خلال التطبيق، وباستخدام رؤية الكمبيوتر والتعلم الآلي يخبرك التطبيق فورًا بما سترتديه معها.

ويتيح لك StyleIt أيضًا شراء الملابس الموصى بها وجعل تجربة التسوق عبر الهاتف أكثر شخصية، مع الاستفادة من نظام الدفع عبر الهاتف المحمول الجديد من Apple، Apple Pay، ويساعدك على تصور كيف ستبدو تلك الثياب عليك قبل إجراء عملية الشراء.

يقوم نظام الذكاء الاصطناعي بمسح ملايين الصور لتحديد الألوان والصور والإكسسوارات والتفاصيل. وبمرور الوقت، يتعلم التطبيق تفضيلاتك، تمامًا مثل تطبيق TheTake، الذي تم إطلاقه مؤخرًا لمساعدتك في اختيار الأفلام وشرائها.

ويطلعك StyleIt على اتجاهات وأنماط الموضة الجديدة، ويختار منها ما يناسب ذوقك الفريد وشخصيتك وإبداعك، وذلك بناءً على أسلوبك وحالتك المزاجية ومناسبتك وميزانيتك.

ويشمل تطبيق الملابس StyleIt أكثر من 1.5 مليون قطعة، ويحفظ أكثر من مليون غرض من 450 متجرًا مختلفًا، بما فيها Forever21 وJ Crew وTory Burch وH&M وUrban Outfitters. كما يقوم بتحديث معلومات المنتج من قاعدة بيانات المتاجر كل 20 دقيقة.

ولتنسيق الملابس، يقوم StyleIt بسحب المعلومات من مدونات الموضة ومواقع مثل Polyvore، ويتعرف على الخامات والأنسجة والأنماط الرائجة، استنادًا إلى ما أحبه المستخدمون في الماضي، ويجتهد في إنشاء اقتراحات خاصة به أيضًا . 

إقرأ المزيد : 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد