بولغري تفوز بجائزة للساعات المرموقة

mainThumb
ساعة Serpenti Misteriosi Cleopatra

14-11-2023 05:47 PM

وكالات - السوسنة

فازت (بولغري) Bulgari بجائزة جنيف الكبرى للساعات (Grand Prix d'Horlogerie de Genève ) المرموقة للمرة الثانية ، عن ساعة "سيربنتي ميستريوسي كليوباترا" Serpenti Misteriosi Cleopatra المذهلة.

وتطول قائمة ابتكارات الدار الفائزة بهذه الجائزة : سيربنتي، أوكتو فينيسيمو، بولغاري ألومنيوم، أوكتو روما.. وسنة بعد سنة، يحظى كل تصميم مبدع من تصاميم بولغري بإشادة مجتمع الساعات الدولي وتفوز بجائزة المجوهرات مع ساعة.

وبعد عامين فقط من فوز بولغري بجائزة الإبرة الذهبية GPHG Aiguille d'or (2021)، وبعد فوز ساعتي Serpenti Misteriosi Piccolissimo وOcto Finissimo Ultra بالجوائز الأولى في فئتي المجوهرات والجرأة الشهيرة في عام 2022، جاء دور سيربنتي ميستريوسي كليوباترا لتتألق وتحصل على الجائزة في عام 2023 .

وتعتبر ساعة Serpenti Misteriosi Cleopatra، أحدث فصل في قصة حب بولغري مع الثعبان الأيقوني، الذي تم بعثه إلى الحياة بشغف شديد لمجموعات جريئة مهيبة من الأحجار الكريمة.

جزء من فصل جديد في سلسلة كنوز الألوان من بولغري، تَعكس هذه الساعة الفريدة من نوعها والمصنوعة من المجوهرات الراقية خبرة دار المجوهرات الرومانية في الأحجار الكريمة، مع طبقة جديدة فاخرة وملفتة للنظر وتكشف عن مفاجأة ثمينة: ميناء مرصع بالألماس، مخفي خلف حجر روبيليت شفاف سداسي الأوجه يزيد وزنه عن 5 قراريط . 

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد