دلالات السيارة في المنام

mainThumb

03-11-2023 10:29 PM

السوسنة 

دلالة ركوب سيارة :
السيارة في المنام لها عدة دلالات فتدل أحيانا إلى الانتقال من حال إلى حال ،وتدل السيارة أحيانا على الزوجة ،فإذا كان بها خلل وعطل فهو خلل في حياة الرائي مع عائلته ،وإذا حلمت أنك تستقل سيارة في الحلم فهذا ينبئ بأنك مهدد بخسارة في العمل أو إصابة بمرض،والسقوط من السيارة أمر محزن للرائي والسيارة المكسورة إخفاق وفشل في أمور مهمة.

تفسير رؤيا بيع وشراء السيارات:
بيع السيارة في المنام يؤول بعدم الخير فهو تغير سلبي في الأمور وعدم التوفيق ،وإذا اشتريت سيارة فهذا يعني أنك ستعيد تثبيت نفسك في موقعك ومركزك السابق،إذا حلمت أنك تركب سيارة فسوف تقوم بتغيير في شؤونك، وإذا تعطلت سيارة معك فلن يمتد الاستمتاع بالسرور إلى الارتفاعات التي تتوقعها.
والفتاة التي تبحث في منامها عن السيارة قد تصيبها خيبة أمل حيال شخص ما ،وإذا وجدت نفسك تنجو من درب سيارة فإن هذا يدل على أنه من المستحسن أن تتجنب منافساً قدر ما تستطيع أن تسمح بذلك لنفسك،وفقدان السيارة في المنام يؤول بالنجاح في المشاريع ،إذا قدت سيارة فهذا ينبئ أن المنافسة والغيرة سوف تتخللان سعادتك.
إذا وقفت على رصيف طريق سيارات وهي تسير فهذا يعني أنك ستحاول متابعة عمل سوف يكون ضمنياً خطراً، ولكن إذا تابعت بدون حوادث فسوف تكون ناجحاً،وإذا كان الرصيف مرتفعاً فسوف يكون خطرك أكثر وضوحاً، أما إذا كان منخفضاً فسوف تحقق هدفك على نحو هزيل.


تفسير رؤيا سيارة الأجرة :
إذا استقليت سيارة أجرة في الأحلام فهذا يدل على هوايات ممتعة، وعلى معدل متوسط من الرخاء سوف تستمتع به،و
إذا استقليت سيارة أجرة ليلاً مع آخرين فإن هذا يشير إلى أنه سيكون لديك سر ستحاول أن تبقيه في منأى عن أصدقائك،و
إذا استقليت سيارة أجرة مع امرأة فستجمع الفضيحة بين اسمك وأسماء آخرين من ذوي السمعة السيئة،إذا حلمت أنك تقود سيارة أجرة عمومية فإن هذا يدل على عمل يدوي مع فرصة ضئيلة للتقدم.

تفسير رؤيا سيارة الإطفاء:
إذا رأيت سيارة إطفاء فإن هذا يعني قلقاً في ظروف غير عادية ولكنه سوف ينتج حظاً جيداً،وإذا رأيت سيارة إطفاء محطمة فإن هذا ينبئ بحادث أو خسارة فادحة،وإذا حلمت فتاة أنها ركبت سيارة إطفاء فإن هذا يعني أنها سوف تنهمك في شؤون بغيضة وغير مهذبة.

تفسير رؤيا سيارة بغطاء قابل للطي :
إذا حلمت أنك تركب سيارة ذات غطاء قابل للطي مع صديق أو حبيب فإن هذا يشير إلى أن أحداثاً ذات صفة خفيفة ولكن مبهجة سوف تمر بتعاقب سريع في حياتك، وإذا انقلبت هذه السيارة فسوف تنقلب المتعة إلى محنة على نحو مفاجئ.









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد