دلالات الدود في المنام

mainThumb

25-10-2023 04:37 PM

السوسنة  

لرؤية الدود في المنام دلالات عدة ،والدود في المنام يؤول على أوجه مختلفة فقد يشير إلى الأبناء واتفق علماء تفسير الأحلام أن الديدان في المنام تدل على الرعية والأبناء حسب سياق الرؤية، والدود في الحلم قد يدل على السعي الدؤوب لتحصيل الرزق ، وتشير رؤية الدود أيضا إلى الصعوبات والله أعلم وهنالك دلالات أخرى نذكرها هنا بالتفصيل.
رؤيا الدود في كتاب النابلسي
الدود في المنام يشير إلى الأنثى ،وإن رأى الإنسان الدود داخل بطنه فإنه يشير إلى إن أولاده يأكلون من ماله ، وخروج الدود من الجسم زوال الهم والشدائد ،ودود القاز مال حرام ،ومن رأى ديدانا خرجت من دبره فهم أحفاده، ومن كأن الدود يخرج من فمه، فإن أهل بيته يريدون أن يخدعوه ويمكروا به وهو يعلم ذلك وينجو من مكرهم.

ومن يرى دودا على ثيابه فإنه يرزق مالا، ويبين النابلسي أن الدود في المنام يشير إلى الفتيات والدودة الواحدة فتاة واحدة ،ودود البطن للأعزب والعزباء زواج ،وخروج الدود من البطن يؤول بتوقف المسؤولية المادية للأباء على الأبناء .
تفسير رؤيا الدود في كتاب ابن شاهين
يفسر الدود بالمنام إلى المال ومنفعة والعيال وربما يؤول أحيانا إلى المصائب ومن رأى دوداً على ثيابه فإنه يؤول بمال يحصل عليه و رؤيا الدود يتناثر من جسده فإنه يؤول بإصابة حشم وعيال،ومن رأى دوداً بمكان وهو كبير جداً فربما يلي ولاية،وَمن رأى دودا أَخْضَر فَإِنَّهُ يؤول بِامْرَأَة صَالِحَة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد