موعد الجولة الثانية بين باسم يوسف وبيرس مورغان

mainThumb

24-10-2023 08:54 PM

السوسنة

حققت مداخلة الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف في برنامج Piers Uncensored مع الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورغان، نجاحا كبيرا حول العالم وحقق ملايين المشاهدات.

ونجح الإعلامي المصري بتوصيل صوت الفلسطينيين ومعاناة أهل غزة من عدوان الاحتلال بطريقة مميزة وملفتة للنظر، لذا تم الرضوخ لرغبة الجمهور من عدة دول حول العالم، بطرح جولة ثانية من الحوار وجهاً لوجه داخل  قاعة عرض أو برنامج بيرس غير الخاضع للرقابة بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكشف باسم يوسف عن موعد الحلقة التي ستجمعه مع بيرس مورغان، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنها ستكون خلال الأسبوع المقبل أي بعد أيام قليلة.

وكتب باسم يوسف موضحاً موعد طرح الحلقة: "ناس كتير بتبعت إن مش لاقيين اللقاء مع بيرس مورجان، غالباً دي كانت لينكات مضروبة، اللقاء في أول تعليق، الجولة الثانية الأسبوع القادم، التفاصيل قريباً".

ولاقى إعلان باسم يوسف عن الحلقة المنتظرة مع بيرس مورغان تفاعلاً كبيراً من متابعيه عبر مختلف المنصات، وبينما أشاد البعض بلباقته السابقة، حثه آخرون للحديث عن عدد من القضايا العربية التي يجهلها المجتمع الدولي كسفير لكل العرب سيشاهده عدد غير قليل من الأجانب.

"ليالينا"






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد