إعلامية تفضح محمد صلاح .. والجمهور يفقد السيطرة على التعليقات

mainThumb

23-10-2023 08:39 PM

السوسنة

لا زال الحديث عن اللاعب المصري، ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح يشتعل بين الجمهور والمتابعين خاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية ومناصرة قطاع غزة الذي يعاني إثر مجازر الاحتلال بحق المدنيين والأبرياء.

ورغم ان محمد صلاح خرج بعد صمت طويل في فيديو أعرب فيه عن أسفة عما يحدث في فلسطين المحتلة وطالب بوقف التصعيد الا ان رسالة الدعم لم تكن كافية وخلقت حالة غضب أكبر ضده.

ومؤخراً، هاجمت المذيعة الفلسطينية المقيمة والعاملة بإذاعة وتليفزيون الكويت سحر بسيسو، محمد صلاح بعد رسالته الأخيرة لدعم غزة.

وأكدت بسيسو في تصريحات لبرنامج ع السيف، أنها لا تُحب أن تتحدث عن المشاهير الذين لم يدعموا فلسطين في أحداثها الأخيرة، لافتةً إلى أن القضية الفلسطينية أهم وأكبر من أي شخص مهما كان تأثيره وحجمه، حتى لو كان محمد صلاح نفسه.

انتقادات لمحمد صلاح

لفتت الإعلامية سحر بسيسو إلى أن المقاومة والقضية الفلسطينية لن تجبر أحداً على الوقوف بجانبها: "حتى ولو كان محمد صلاح قضيتي أكبر، والشعب الفلسطيني أكبر منك يا محمد صلاح" على حد قولها.

وأضافت سحر بسيسو في رسالة هجوم على محمد صلاح: "أنت يا محمد صلاح بتحط صورة شجر الكريسماس في كل عام، اعتبر هذه صورة شجرة الكريسماس وحط غصن زيتون".

أكملت: "وبالأمانة لما بشوف عائلة خسرت 6 ولا 7 أفراد وأطفال والأخ والأخت، وواحد من مشاهير السوشيال ميديا ما يبي يخسر متابعينه، وما يبي يخسر عقود الشركات، اللي هي أوروبية ولا أمريكية وتدعم إسرائيل أو هي صهيونية أصلاً هذول ما بشوفهم أصلا".

تفاعل الجمهور مع تصريحات سحر بسيسو ضد محمد صلاح، وانقسمت التعليقات بين مؤيد لها ومعارض لوجهة نظرها حول اللاعب المصري وغيره من المشاهير الذين اضطرتهم ظروفهم للحديث بحيادية أو عدم التطرق لذكر القصة لسبب أو لآخر.

يذكر أن محمد صلاح كان قد وجه رسالة دعم لغزة باللغة الإنجليزية مخاطباً المجتمع الدولي وناشد لوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانية للمتضررين بالقطاع، مؤكدا أنه يقدس كل الأرواح البشرية التي لا يجب أن تسفك دمائها لأي سبب.

ورسالة محمد صلاح عرضته لبعض الانتقادات إذ ادعى أصحاب هذه الانتقادات أنه وقف على الحياد بين فلسطين وإسرائيل، مشددين على أهمية كلمته في هذه الظروف الصعبة على الشعب الفلسطيني، كما أكدوا أنهم كانوا يتوقعون منه موقفاً أكثر حسماً وكلمة أكثر تأثيراً.

في الوقت الذي دعمه البعض الآخر، وتفاعلوا مع رسالته الداعمة لغزة.

"ليالينا"






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد