عرض صورة هتلر خلال مباراة محلية في ولاية ميتشيغان

mainThumb
عرض صورة لهتلر في ميتشيغان

22-10-2023 12:37 PM

عمان - السوسنة (ترجمة - خاصة )

تسبب عرض صورة للزعيم النازي أدولف هتلر ، خلال مسابقة لكرة القدم الى اثارة حالة من الجدل بين الجماهير التي جاءت لحضور المباراة ، خاصة وأن الصورة عرضت في ظل الاوضاع التي تجري حاليًا في فلسطين .

وقالت صحيفة نيويورك بوست الامريكية ، أن ولاية ميشيغان عرضت صورة أدولف هتلر كجزء من اختبار ما قبل مباراة مباراة كرة القدم محلية لجامعة الولاية، على لوحات الفيديو قبل اللعب رقم 2 في ميشيغان ليلة السبت، واعتذرت لاحقًا عن المحتوى غير المناسب الذي قدمه مصدر خارجي. 

وظهر هتلر والنمسا، مسقط رأسه، على لوحات الفيديو لفترة كافية ليتمكن البعض على وسائل التواصل الاجتماعي من مشاركة ما شاهده بعض المشجعين قبل أكثر من ساعة من انطلاق المباراة. 

وقال مات لارسون، المتحدث باسم ولاية ميشيغان: "تدرك جامعة ولاية ميشيغان أن محتوى غير لائق من مصدر خارجي تم عرضه على لوحة الفيديو قبل بدء مباراة كرة القدم" وتابع "نحن نأسف بشدة للمحتوى الذي تم عرضه، لأنه لا يمثل قيمنا المؤسسية، لن تستخدم جامعة ولاية ميشيغان مصدرًا تابعًا لجهة خارجية وستنفذ إجراءات فحص وموافقة أقوى لجميع محتويات لوحة الفيديو مستقبلًا ".

والتقط الحضور صورة هتلر على اللوحة العملاقة في ملعب "سبارتان"، مع سؤال يسأل عن مكان ولادته، قبل نحو ساعة من انطلاق المباراة.

كما أثارت الصورة جدلا واسعا بعد تداولها على منصات التواصل الاجتماعي.


إقرأ المزيد :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد