تفسير رؤية اللحم في المنام

mainThumb
لحوم

19-10-2023 12:14 AM

السوسنة

رؤية اللحم في المنام تدل على الخير الكثير إذا كان هذا اللحم مطهو ومذاقه لذيذ، ويدل تفسير حلم اللحم المطبوخ على التمتع بالصحة وخلو حياة الرائي من المشاكل .

دلالات اللحم في المنام عند ابن سيرين
اللحم يعني الألم والمرض، وشراؤه مصيبة، وأكله موت وغيبة لذلك الرجل الذي ينسب إليه الحيوان، وأما لحم البقر فإنه يدل على التعب لأنه بطيء الهضم ويدل على قلة العمل لكثافة لحمه.
واللحم إذا دخل بيت فهو فهو خير لأهله بعد رزية كانت قبلها، على قدر مقدارها، والشحم منها خير من الهزيل، وإن كان من غير لحم الغنم فهو خير و رزق تلاشت ذكراه، وقيل اللحم الهزيل رجل فقير، وقيل هو خسارة، وقيل من يأكل اللحم الهزيل المملح فهو نقصان في ماله .

دلالات لحم الضأن في المنام
قيل إذا طبخ لحم الضأن فهو مال في تعب ، واللحم نيئاً غير ناضج هموماً وقهراً وشجاراً وهو ردئ في المنام ويدل على هلاك ، والعظام من كل دابة هي أركان ما ملكت أيمانها، والمخ من كل حيوان مال كثير و ثروة ثمينة يأملون فيها، وقيل إن سلوخ الحيوان شر لجميع الناس ويدل على الحزن الذي يكون في بيت الرجل.
وإن كان اللحم مشوياً في بيته دلت رؤيته على أنه سيتواصل مع من لا يعرفه، أو سيضيف من لا يعرفه، أو سيستفيد من إخوة يسعد بهم، فإن كان اللحم المسلوخ يسيراً هزيلا دلّ على أن الإخوة الذين استفاد منهم فقراء ولا فائدة من الاستمرار معهم، وإذا رأى في بيته سلوخاً غير مقطعة، فهي مصيبة ستفاجئه، فإن كانت سمينة يرث مال الميت، وإن كانت نحيفة فلا يرثه.
دلالات لحم الجمل في المنام
لحم الجمل في المنام إن كان مطبوخا فهو مال يصيبه من عدو كبير وإن كان مشويا فهو أمان من خوف واللحم السمين خير من الهزيل فاللحم السمين دلالة رزق كبير ومن رأى أنّه يأكل من لحم الإبل مشويا رزق ابناً يبلغ ويأكلِ من كسب نفسه .
دلالات لحم الطير
تفسير رؤية أكل لحم الطير المطبوخ والمشوي يؤول بالخير والرزق والحصول على مال ، فإن كان غير ناضج فإنّ الرائي يغتاب امرأة ويظلمها فإن رأى كأنه يأكل لحم مما لا يحل أكله فإنّه يأكل من أموال قوم معروفين بمكرهم ،وقيل إن أكل لحم الدجاج والأوز خير لجميع الناس لأنّ لحم الدجاج يدل على منفعة من قبل النساء اللواتي هن أخص به وذلك أنّ الدجاج يشبه بالنساء في الولادة والمشي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد