نائب رئيس وزراء أسبق:جُبن في المواقف العربية

mainThumb

16-10-2023 04:34 PM

عمان ـ السوسنة

قال نائب رئيس الوزراء الاسبق ممدوح العبادي:إن المقاومة حققت بطولة غير مسبوقة من حيث التخطيط والتنفيذ لعملية طوفان الاقصى اضافة الى ثباتها وصمودها حيث الدم يسيل في غزة والمقاومة ما زالت مستمرة دون توقف.

واضاف العبادي في تصريحات صحفية: أن هناك "جُبن" في المواقف العربية التي لم تصل الى حدود المأمول والمفروض والمتوقع منها حيث البيوت تتهدم على اصحابها ودماء الاطفال والنساء تسيل في غزه وهم يتحدثون في الالفاظ فقط ويكتفون بذلك دون ان يغير في الواقع شيئا وهو اثر مؤسف حقا.

وأكد العبادي أن الإجرام الصهيوني المتعارف عليه ازداد كميته وحِدّته نظرا للذل الذي تعرض له جيشهم في غلاف غزة وشاهده العالم اجمع ولقنهم المقاومون درساً لن ينسوه ابدا.

وتحدث عن صهيونية امريكا ودول اوروبا الغربية ومواقفها الداعمة للاحتلال الصهيوني ومساندتها لهم بكافة المجالات حتى وصل الامر ارسال حاملات طائرات في اشارة واضحة الى مدى تأثير الصهيونية على هؤلاء.

واوضح العبادي انه مهما كانت النتائج سلبية او ايجابية فان التاريخ يدون هذه الايام بحروف من ذهب خصوصا انها عملية متقدمة على انتفاضة الحجر وسيف الاقصى، لافتا الى ان عدد القتلى الصهيونيين يفوق القتلى في حربي 67 و 73 وهذا يعني ان هناك منازلات جديدة وكثيرة حتى يقضي الله امرا كان مفعولا بزوال هذا الكيان الغاصب.

وتوقع العبادي توسع المعركة اذا تم اجتياح غزة الا انه امر يخضع للتردد حاليا في الاوساط الاسرائيلية والامريكية لكن ان حصل فان كل الاحتمالات واردة وقد نصل فيها الى حرب اقليمية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد