هونر تكشف عن ساعة 4pro

mainThumb
Honor Watch 4 Pro

15-10-2023 11:28 PM

السوسنة - وكالات

كشفت شركة هونرالصينية للهواتف الذكية الجمعة عن ساعتها الذكية الجديدة هونر ووتش 4 بروHonor Watch 4 Pro بعد إعلانها عن هاتفها الذكي القابل للطي (ماجيك في إس2) Magic Vs2.

وأصدرت هونر ووتش 4 برو بشاشة LTPO AMOLE وبمقاس يبلغ 1.5 بوصة وبدقة 464 464 بكسلًا مع دعم ميزة التشغيل الدائم ،وتتميز 4 برو بإطار من الفولاذ غير القابل للصدأ، وتدعم إمكانية إضافة شرائح الاتصال الإلكترونية eSIM وإتاحة الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTEK ، و تعمل الساعة ببرجمة ذات نظام التشغيل ماجيك أو إس 7.2) KMagicOS 7.2.

وتأتي ساعة هونر الجديدة ببطارية من المتوقع أن تدوم 3 أيام في وضع eSIM و 10 أيام ضمن استخدام معتدل بقدرة تبلغ 480 ميلي أمبير في الساعة، مع إتاحة دعم الشحن اللاسلكي حتى 4.5 واط.

و تتميز ساعة هونر الجديدة بكونها مناسبة للاستخدام في المسابح كونها مقاومة للماء والغبار حتى عمق 5 أمتار، وتتيح الساعة إمكانية تتبع مختلف الأوضاع الرياضة القياسية، والنوم و التوتر، و يتوفر مستشعرًا بصريًا ثماني القنوات يمكن الساعة من تتبع معدل ضربات القلب، ومستويات الأكسجين في الدم SpO2.

ويتيح مكبر الصوت والميكرفون إمكانية بإجراء المكالمات بشكل مباشر من الساعة، و أخر هو خيار لبث الموسيقى إلى سماعات الأذن اللاسلكية عن طريق تقنية البلوتوث، وسوف تتوفر الساعة بثلاثة ألوان البني والأسود والأخضر الداكن.

ومن المتوقع أن يبدأ سعر الساعة ذات إصدار سوار الجلد إلى قرابة 250 دولارًا أمريكيًا، و لإصدار سوار السيليكون نحو 220 دولارًا أمريكيًا ،وستبدأ المبيعات في الصين اعتبارًا من 16 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد