أمل عرفة تقبل بمن يتفوق على رجولتها

mainThumb
الفنانة أمل عرفة: التقدم في السن يحثك على استغلال اللحظات السعيدة

10-10-2023 02:13 PM

عمّان- السّوسنة

أطلت النجمة السورية أمل عرفة في حلقة من برنامج (كلام نواعم) أمس وتحدثت عن الكثير من الهواجس والقضايا التي تلامس المرأة.
ونوهت عرفة بأنها مستعدة لفتح قلبها من جديد لمن يثبت أن رجولته تفوق الرجل الذي بداخلها، حيث أن المرأة أحياناً تضطر أن تكون رجلاً أيضاً. حيث كشفت أمل عرفة عن مواصفات الرجل الذي ممكن أن تتزوجه، عند سؤالها عن إمكانية ارتباطها مجدداً، مشيرة إلى أنها من الممكن أن ترتبط وتفتح قلبها مرة أخرى في حال وجدت من يثبت لها أنه رجلٌ أكثر من الذي يكمن داخلها، قائلةً: “ وصلنا لمرحلة أصبحنا فيها كنساء مثل الرجال نتحمل المسؤولية”. قائلة: " مستعدة أرجع أفتح قلبي من أول وجديد للشخص يلي بيثبتلي إنو هو رجل أكتر من الرجل يلي جواتي لأنو وصلنا لمرحلة إنو الأنثى صارت رجال ".

وعن تجربتها كأم لمراهقتين، شرحت الفنانة السورية عن القواعد التي تتبعها في المنزل أولها أن تبدأ بنفسك وتناول الغداء بعيداً عن الموبايل وعقد اجتماعات عائلية متتابعة.
وفي ردها على سؤال حول إذا ما إحدى بناتها قالت لها إنها تخاف من أن تتقدم بالسن فماذا سيكون ردها؟ قالت أمل: "بناتي بيحلموا يكبروا.. ولكن سأطلب منها أن تعتني بنفسها وجمالها وشكلها، الجمال مهم للبنت، وحتى لو كان لديَّ أولاد شباب كنت سأطلب منهم نفس الشيء". وأضافت أمل : "صحيح إني أكبر، ولكن بنفس الوقت بناتي يكبروا وهو ما يعطيني راحة أكثر".

وأضافت عرفة: " أنا بعرف حالي إني حلوة وما بتفرق معي ان طلعت بلا ميك آب أو وجهي تعبـان وحسب الدور يلي رح قدمو لهيك الفنان ما يشتغل على جماله أو شكله إلا إذا الدور كان بيتطلب هالشي "
وحرصت عرفة خلال الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي بمطالبة السيدات بإجراء الكشف المبكر، وقالت: "أنا سبق وأجريت الفحوصات سابقاً وأقوم بها كل عامين إلى ثلاثة، وبرأيي هذا وعي لأن الكشف المبكر يسهم في الشفاء من المرض".

وتابعت عرفة: " صرنا بوقت إنو الفنان يتم تقييمو على عدد حضوره للمناسبات وأديش عندو متابعين بس أنا بعيدة عن هالقصص والبروباجندا ما رح تدوم والدايم هو أعمال الشخص وأسمه وشغله " .
أما عن عمر ال50، فقد قالت: إن المجتمع يرى أن جمال المرأة ونضارتها تتضاءل لكن الحقيقة أنه عمر النضوج والتصالح مع الذات. وبأنها لا تخشى التقدم بالسن بل تحب عيد ميلادها فهو يحثها على استغلال اللحظات السعيدة.
يُذكر أن "عرفة" ستتولى رئاسة لجنة تحكيم مهرجان القدس السينمائي الدولي الذي سينطلق في 29 تشرين الثاني نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضا:

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد