أغرب وصايا الفنانين

mainThumb
أوصى رجل الأعمال محمد الفايد بتحنيط جسده واستخدامه كمؤشر في ساعة متجره Harrods

04-10-2023 03:22 PM

عمّان- السّوسنة

الفنانة اللبنانية صباح عندما أحسّت باقتراب أجلها طلبت أن تكون جنازتها على أنغام الدبكة، لدرجة أن جنازتها كانت مليئة بالأغاني والزغاريد. أما الفنان المصري الراحل عامر منيب حفيد ماري منيب وصى بمنع دخول أخته عزاؤه إلا في حال ردّت الحقوق لأصحابها. أما الفنانة اللبنانة سوزان تميم والتي توفيت مقتولة كتبت وصيتها قبل موتها بأن كل ما تملكه حق لوالدتها وحدها بعد وفاتها. والفنان رشدي أباظة انهار أمام مرضه ورحل وأوصى بنثر الحناء في قبره قبل دفنه.
الفنانة دلال عبدالعزيز توفيت بعد زوجها سمير غانم دون أن تعلم برحيله، وكانت توصي بناتها إيمي ودنيا سمير غانم بعدم ترك واجب عزائها، وأن تستمرا بصرف رواتب المحتاجين كما كانت في حياتها. فيما أوصت أشهر راقصة في مصر تحية كاريوكا والتي اعتزلت الرقص وتحجبت، وكانت قد تبنت رضيعة وجدتها على باب المسجد وسمتها (عطية الله) أوصت الراقصة فيفي عبده بإكمال رعاية وتربية (عطية الله) وقامت عبده بإنفاذ وصيتها وربتها مع ابنتها هنادي.

أما الفنان نجيب الريحاني الضاحك الباكي كانت وصيته دفن صورة (كشكش بيه) بجانبه لأنها كانت (وجه سعد عليه)، وبالفعل تم تنفيذ وصيته. وأوصى رجل الأعمال الملياردير المصري محمد الفايد في وصية نشرها في صحيفة THE SUN البريطانية أن يتم تحنيطه بعد وفاته، واستخدام جسمه كمؤشر في الساعة العملاقة على واجهة متجر هارودز Harrods الذي يملكه، حتى يبقى جزءا مهما من متجره مع مرور الزمن.

إقرأ أيضا:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد