تيك توك يكشف عورة المشاهير

mainThumb
ظهور االفنانين على (تيك توك) عرّضهم لانتقادات من الجمهور

04-10-2023 12:08 PM

عمّان- السّوسنة
تعرّض عدة نجوم وفنانين لانتقادات بسبب فيديوهات لهم على تطبيق نشر الفيديوهات القصيرة (Tik Tok). فقد ظهرت فيفي عبده وهي تشتم فتيات يشاركنها البث المباشر عبر (تيك توك)، وتعرضت لانتقادات لفقدانها السيطرة على نفسها خلال البث أكثر بإطلاق الشتائم. وتعد فيفي عبده من أكثر المشاهير الذين يشاركون البث المباشر مع مستخدمي (تيك توك).

لكن عبده ليست الوحيدة على (تيك توك)، فيتواجد ممثلون عرب مثل الممثل وائل شرف الذي قام بدور (معتز)في مسلسل باب الحارة، الذي صدم المتابعين ببثه على التطبيق، وهو أصلا مقلّ في ظهوره الإعلامي، ويشارك بثوثه أحيانا مع الممثل نزار أبو حجر الذي قام بدور (أبو غالب) في باب الحارة، والذي يشارك المتابعين بشخصيته في المسلسل.

وعلى الرغم من أننا لم نشاهد الفنانين يشاركون تحديات الأحكام خلال البث، إلا أن ظهورهم عرّضهم لانتقادات من الجمهور، الذين علّقوا على أن قلّة الأعمال الفنية التي يشارك بها الفنانون، دفعتهم للظهور على (تيك توك)، وقال آخرون إن ظهور الفنانين للحصول على المال ظاهرة مزعجة.
ودخل المغنيون العرب خط المشاركة على (تيك توك) مثل المغنية اللبنانية (كلودا الشمالي)، خصوصا أن ظهورها على منصات التواصل الاجتماعي تزامن مع قلة أعمالها الفنية.

ويبدو أن (تيك توك) جذب المشاهير إليه، على الرغم من انتشار المحتوى الرديء لمستخدميه، ومن الفنانين العرب الذين يستخدمون تطبيق (تيك توك): محمد هنيدي، وحسن الشافعي، وحكيم، وتامر حسني، وأحمد سعد، وكارمن سليمان.

إقرأ أيضا:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد