هل سرقت أعضاء بسمة وهبة في أميركا

mainThumb
الإعلامية بسمة وهبة قالت بأنها مصابة بمرض فيروسي نادر

04-10-2023 12:11 PM

عمّان- السّوسنة
قامت الاعلامية الشهيرة بسمة وهبة بحلق شعرها وحالتها الصحية في تدهور مستمر، وقد خمّن جمهورها بأن مرض السرطان أصابها مرة أخرى بشراسة، خاصة بعد فقدان وزنها بشكل مخيف وتغير ملامحها، وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الحالة الصحية لوهبة الذين لم يقتنعوا انها تعرضت لعملية سرقة أعضاء وسرقة معدتها في الولايات المتحدة كما قالت.

وأضافت بأنها مصابة بمرض فيروسي نادر، فيما رأى مجموعة من متابيعها بأنها تسعى لتصدّر (الترند)، ونفى آخرون ذلك بدلالة التحوّل الكبير المقلق على مظهرها، والذي يؤكد معاناتها من أزمة صحية كبيرة، وأصبحت أشبه بالهيكل العظمي، خصوصا وأنها ضد السلوكيات الغريبة التي يسعى إليها البعض للوصول إلى ما يسمى بـ(الترند)، وأن تتصدر أخبارهم محركات البحث، وتنتشر ويتم تداولها على مواقع التواصل.

وكانت وهبة انسحبت على الهواء مباشرة من برنامجها (90 دقيقة) على قناة المحور بسبب الإرهاق الشديد، واعتذرت للجمهور عدم قدرتها على استكمال الحلقة.
الإعلامية وهبة قدمت برنامج (العرافة) في شهر رمضان الماضي، وأثارت به الجدل باستضافة نجوم الفن والمشاهير، ونشر أسرارهم خلال الحلقة، ومن الضيوف من غادر برنامج وهبة ولم يُكمل معها التصوير، بسبب الإحراج الكبير لهم في نشر خصوصياتهم على الملأ. وانتشرت شائعات في حينها عن إيقاف البرنامج وتحويل وهبة للتحقيق.

بسمة وهبة من مواليد الاسكندرية عام 1972، ظهرت مقدمة برامج على قناة إقرأ، ثم اعتزلت وظهرت في العديد من الفضائيات المصرية .

اختفت عن الساحة الإعلامية وعادت بدون ارتداء الحجاب الذي عرفها الجمهور به.

إقرأ أيضا:







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد