نيمار يسجل أول أهدافه بقميص الهلال في طهران

mainThumb

04-10-2023 12:23 AM

عمّان- وكالات- السّوسنة

سجل اللاعب البرازيلي نيمار أول أهدافه بقميص الهلال السعودي، في المباراة التي فاز فيها الهلال على مضيفه نساجي مازندان الإيرانيّ بثلاثة أهداف دون رد، الثلاثاء، على ملعب "آزادي" بالعاصمة الإيرانية طهران، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا، لحساب المجموعة الرابعة والتي تضم أيضا نافباهور نامانجان الأوزبكي، ومومباي سيتي الهندي.
وانطلق نيمار في الدقيقة 58 من منتصف ملعب الفريق الإيراني بعد تمريرة متقنة من زميله ناصر الدوسري، ليتقدم باتجاه المرمى قبل أن يسدد قذيفة صاروخية بيسراه من حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى.
وكان الصربي الكسندر ميتروفيتش قد افتتح التسجيل للفريق السعودي في الدقيقة 18، في حين سجل صالح الشهري الهدف الثالث في الدقيقة 3+90، في حين ظهر نيمار بمستوى متميز للغاية، بعد أن لعب المباراة بأكملها.
وشهدت المباراة واقعتي طرد في الدقيقة 38 لكل من أمير محمد هوشمند لاعب نساجي الإيراني، وسلمان الفرج لاعب الهلال للاحتكاك بدون كرة.
ورفع الهلال بهذا الفوز، رصيده إلى 4 نقاط ليتصدر جدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن نافباهور الأوزبكي الذي حقق الفوز هو الآخر بنفس النتيجة على مومباي سيتي الهندي.

يُذكر أنّ نيمار انضمّ للهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من باريس سان جيرمان بعقد يمتد لموسمين لكنه غاب لعدة مباريات مع فريقه في الدوري المحلي للإصابة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد