ليفربول يخسر لاعب بعد إصابته

mainThumb
لاعب ليفربول الهولندي كودي جاكبو

02-10-2023 01:31 PM

السوسنة - وكالات

كشفت الشبكة الهولندية AD عن غياب لاعب ليفربول الهولندي كودي جاكبو عن صفوف النادي لعدة أسابيع بعد إصابته خلال المباراة التي أقيمت السبت أمام توتنام.

وحسب ما نشر الموقع فإن اللاعب جاكبو قد تعرض للإصابة أثناء مباراة توتنام وقد بدت عليه اعراض الإصابة بعد قام بإحراز هدف في الدقائق الأخيرة إلا أن الإصابة قد منعته من الاحتفال بالهدف، ومن المرجح أن يبتعد جاكبو عن مباريات فريقه ليفربول خلال شهر أكتوبر.
وأفاد مدرب نادي ليفربول الأنجليزي يورجن كلوب بأن اللاعب الهولندي جاكبو قد تعرض لضربة قوية وشعر بألم قبل أن يقوم بإحراز الهدف، وأكمل أنه شاهد جاكبو يرتدي الضمادة بعد أن سار وهو يعرج داخل نفق غرفة الملابس في استراحة بين الشوطين ،مُضيفا أنه سيشعر بالتوتر إلى حين صدور نتائج الفحوصات الخاصة بجاكبو ليعلم عن مدى إصابته،

وفي ذات السياق فإن الفريق الطبي لنادي ليفربول يتأمل أن يكون تعافي جاكبو سريع ليشارك في المنافسة على قمة الدوري الإنجليزي.

ويذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي قد استبدل اللاعب جاكبو أثناء الشوط الثاني من المباراة ضد نظيره توتنام ، و استمرت المباراة ب9 لاعبين خلال ال20 دقيقة الأخيرة ،مما أتاح الفرصة لتوتنام بتسجيل هدف عكسي خلال الوقت بدل ضائع، ليصعد توتنام بذلك الى المركز الثاني برصيد 17 نقطة في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد