انخفاض طفيف .. وهذه توقعات الطقس للأيام القادمة

mainThumb

28-09-2023 11:26 PM

عمّان- السّوسنة

أعلنت الأرصاد الجويّة الأردنيّة، الحالة المتوقع للطقس خلال الأيام القادمة: 

 الجمعة 2023/09/29:
نهارًا: تستمر الأجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق، وحارة نسبيًا إلى حارة في البادية والأغوار والبحرالميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.
ليـــلًا: الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 السـبت 2023/09/30:
نهارًا: يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، والأجواء خريفية معتدلة الحرارة في معظم المناطق، مع بقائها حارة نسبيًا إلى حارة في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في مناطق البادية.
ليـــلًأ: الأجواء مائلة للبروردة في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
التحذيرات: احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في شرق المملكة.
 الأحـــد 2023/10/01 :
نهارًا: يطرأ انخفاض قليل آخرعلى درجات الحرارة؛ الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة وحارة نسبيًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، و الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا تثير الغبارخاصة في مناطق البادية.
ليـــلًا: الأجواء مائلة للبروردة في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهوركميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة وهناك احتمال لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا في مناطق البادية.
 التحذيرات: احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد