تربية الشونة الجنوبية تعقد اجتماعاً لمعلمي التربية الرياضية

mainThumb

26-09-2023 06:51 PM

عمان - السوسنة

ترأس مدير التربية والتعليم /الدكتور مازن هديرس الثلاثاء26 /9/2023 اجتماعاً ضم معلمي ومعلمات التربية الرياضية في مدارس اللواء.

وحضر الاجتماع، الذي جرى في قاعة مكتبة مدرسة الشونة الجديدة الثانوية الشاملة للبنات، رئيس قسم النشاطات الأستاذ هيثم السعايدة، ومشرف التربية الرياضية الدكتور مخلد الراعي، ومسؤول النشاط الرياضي الأستاذ أحمد العدوان، ومسؤول الإعلام الأستاذ شادي نبيل .

وفي بداية اللقاء رحب هديرس بالحضورمثمناً لهم جهودهم المبذولة،ومؤكداعلى أهمية دورمعلم التربية الرياضية في إنجاح حصة التربية الرياضية وتفعيلها بالشكل الأمثل،وضرورة الإلتزام بالزي الرياضي،والتقيد بالفئات العمرية للبطولات والمسابقات الرياضية، ومتابعة وإعداد الخطط السنوية لتحقيق الإنجازات المستمرة،وإقامة الورش واللقاءات التدريبية تحت إشراف قسم النشاطات التربوية ومتابعتها من قبل المدراء المختصين .

فيما تحدث د. الراعي عن أبرز الأمور والتحديات التي تواجه الرياضة المدرسية، وعن أهمية حصة الرياضة ودورمعلم التربية الرياضية في المدرسة، مؤكداًعلى أهمية تطوير القدرات والمهارات الخاصة لمعلمي التربية الرياضية، ونقل هذه الخبرات لأبنائنا الطلبة، وإشراك أكبر عدد من الطلبة في مسابقات داخلية تنمى روح الإنتماء للمدرسة وكذلك روح المشاركة الفاعلة داخلها مقدماً شكره وتقديره لجميع المعلمين على ما بذلوه وما يبذلونه في رفع مستوى اللياقة البدنية لدى الطلبة.

من جانبه أكد السعايدة رئيس قسم النشاطات،على ضرورة العمل بخطة النشاط الرياضي لهذا العام، وحث المعلمين على تحفيز الطلبة للمشاركة بجائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية كما أكد على أهمية الاعتناء بالملاعب والمرافق الرياضية المدرسية .

وأشارالعدوان مسؤول النشاط الرياضي، إلى النتائج التي تحققت في العام الماضي والتي جاءت نتيجة المتابعة والتدريب والإشراف المباشر من قبل المديرية،على فرق النشاطات الرياضية كما نوه إلى عقد اجتماعات دورية ولقاءات تشاورية بين المعليمن، وأعضاء لجنة النشاط الرياضي التي تم تشكيلها في نهاية الإجتماع .

وفي الختام، وجه هديرس شكره وتقديره للحضورالكريم، والكادرالإداري والتدريسي في مدرسة الشونة الجديدة ممثلة بمديرتها الفاضلة انعام أبو طماعة،على حسن التنظيم والتنسيق متمنياً لهم دوام التقدم والعطاء .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد