شاومي تواكب التميز ب ريدمي بودز 5

mainThumb
سماعات شركة شاومي الصينية

22-09-2023 11:27 PM

السوسنة - وكالات

أعلنت الشركة الصينية شاومي عن "ريدمي بودز 5"السماعة اللاسلكية ذات المواصفات المميزة و السعر الزهيد، وبتصميم مختلف عن ما سبقها من إصدارات و بألوان مختلفة تتألف من الأزرق الفاتح و الأبيض و الأسود.

وتمكن "ريدمي بودز 5" مستخدميها من عدم سماع الضوضاء المحيطة بهم بثلاثة درجات مختلفة والتي قد تصل درجتها إلى 46 ديسبيل ،ولتتيح لمستخدميها مكالمة ذات جودة فقد زوت شاومي سماعاتها بخاصة إلغاء الضوضاء من خلال الميكروفون ،بلإضافة لإمكانية التحكم في الشفافية بمستويات مختلفة أيضا.

وعبر البلوتوث تتصل السماعة اللاسلكية بالأجهزة،بالإضافة لوجود تطبيق لمساعدة المستخدمين على ضبط السماعة باستخدام الهاتف النقال ، وتوفر السماعة مكبر صوت بحجم 12.4ملم وبطارية توفر خاصية الشحن السريع و تعمل لمدة 40 ساعة ،ومن أهم ميزاتها أنها تعمل لمدة ساعتين عند وصلها بعلبة الشحن المرفقة لمدة لا تتجاوز 5 دقائق.

وجاء ذلك بالتزامن مع الكشف عن السلسلة الجديدة من هواتف ريدمي نوت ونوت 13 و نوت 13 برو ،و عن سعر السماعة فمن المتوقع ان يكون سعرها 30 دولار أمريكي ‘وسوف تتوفر بتصميم أخر بسعر 40 دولار بتعاون لتصميم شكل مختلف ما بين شاومي و شركة ملابس يابانية.

اقرأ أيضا:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد