بعد وفاة والدها .. فاجعة أخرى تهز دينا الشربيني

mainThumb

20-09-2023 06:10 PM

السوسنة

لم تستيقظ الفنانة المصرية دينا الشربيني بعد، من صدمة وفاة والدها الذي وافته المنية قبل 5 أشهر، حتى تُفجع الأربعاء، بوفاة والدتها.

ونعت الشربيني والدتها من خلال حسابها عبر الإنستغرام، قائلة: "إنَا لله وإنَا إليهِ راجعون. توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله. اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

وستكون صلاة الجنازة الخميس الموافق 21 سبتمبر، بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي.

يُذكر أن الفنانة المصرية كانت قد دخلت في حالة من الانهيار ونوبة بكاء شديدة، لحظة وصول جثمان والدها محمد الشربيني لأداء صلاة الجنازة عليه خلال أبريل الماضي.

وخلال يوليو الماضي، نشرت دينا الشربيني عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو يوثق للحظات المميزة التي جمعتها بوالدها الراحل خلال حياته، ارفقتها بتعليق طلبت خلاله الدعاء لوالدها بكلمات مؤثرة قائلة: "فراق الأب صعب أوي ربنا يرحمك ويصبرني ويصبر كل حد فقد أبوه أو حد عزيز عليه يا رب من فضلكم ادعوا له هو بجد إنسان طيب أوي وكان بيحب الخير لكل الناس".

وعبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام، استمرت دينا الشربيني في إبداء حزنها لفراق والدها، ونشرت مجموعة من الأدعية، وطلبت من متابعيها ترديدها صدقة على روح والدها، كما طلبت منهم قراءة سورة الفاتحة.

(ليالينا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد