بن زايد يستقبل السيسي بأبو ظبي

mainThumb

18-09-2023 10:38 PM

عمّان- وكالات- السّوسنة

بحث الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، العلاقات الثنائية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك بين البلدين، وتطرّقا في اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ بأبوظبي، لسبل تنمية العمل المشترك في جميع المجالات بين البلدين، بما يخدم مصالحهما المشتركة.
وقالت وكالة الأنباء الإماراتية (رسميّة) إنّ الشيخ محمد بن زايد "رحّب بأخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي هنأ سموه بالإنجاز الذي حققته دولة الإمارات في مجال الفضاء من خلال إنجازها أطول مهمة عربية فضائية في تاريخ العرب، مُعربًا عن تمنياته للإمارات مزيدًا من التقدم في مختلف المجالات".
واستعرض الشيخ محمد بن زايد والرئيس السيسي "مسارات التعاون خاصة في المجالات الحيوية التنموية والاقتصادية والاستثمارية والفرص الواعدة لتوسيع آفاقها بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين وشعبيهما الشقيقين".
كما بحث الجانبان عددًا من القضايا والملفات محل الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر بشأنها، مؤكدين في هذا السياق "أهمية العمل على إيجاد حلول سلمية للأزمات في المنطقة من خلال الحوار والطرق الدبلوماسية بما يعزز أسس السلام والاستقرار الإقليميين".



 

 

(وام)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد