عبير عيسى حليقة الرأس والسبب صدم الجمهور

mainThumb

13-09-2023 10:11 PM

عمان - السوسنة

أثارت الفنانة الأردنية عبير عيسى الجدل بظهورها الذي وصف بالصادم خلال تكريم زميلها الممثل والمؤلف محمد العبادي تقديراً لمشواره الدرامي، في حفل افتتاح دورة مهرجان «صيف الزرقاء» المسرحي الحادية والعشرين.

وشاركت النجمة القديرة مع رئيسة اللجنة العليا للمهرجان في تسليم الدع إلى جانب وزيرة الثقافة هيفاء النجار ونقيب الفنانين الأردنيين المخرج محمد يوسف العبادي.

وكانت إطلالة عبير عيسى أكثر ما لفت الانظار خلال الحفل، حيث ظهرت بشعر حليق من الأطراف بطريقة غريبة لم يعهدها الجمهور، ما فتحت باب التكهنات بين المتابعين.

ورجح البعض ان قصة شعر عبير عيسى جاء بسبب معاناتها من مرض ما، بينما أشار البعض إلى احتمال ان تكون النجمة تحضر لدور فني جديد يتطلب ان يكون شعرها بهذ الشكل.

وتفنيدًا للأقاويل التي أشيعت حولها، خرجت عبير عيسى بتصريح اوضحت فيه سبب قصة شعرها الغريبة، وأكدت أنها لا تعاني من أي مرض ولا تحضر لأي عمل له علاقة بهذه الإطلالة، وقالت انها قامت بقصة شعرها الغريبة من باب التغيير والجرأة.

تفاعل الجمهور مع تصريحاتها وانقسمت الأراء بين من أشاد بشخصيتها وقوتها وبين من اعتبر قصة شعرها غريبة وغير لائقة.

على صعيد آخر،  أشارت عبير عيسى إلى إن الممثل محمد العبادي تقاسم معها بطولة أعمال عدة، ويستحق عن جدارة اختياره شخصية الدورة الحالية للمهرجان، لما تركه من بصمات بارزة على الساحة الفنية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد