فنانة لبنانية: زوجي يدعم مشاهدي الجريئة في الفن

mainThumb

12-09-2023 12:07 AM

السوسنة

كانت الفنانة اللبنانية كارول سماحة قد تصدرت حديث مواقع التواصل بسبب الوضعيات الرومانسية والحميمة التي ظهرت فيها بكليب "نسخة منى".

وتعرضت سماحة لهجوم واسع من قبل المتابعين الذي اعتبروا ان ظهورها مع حبيبها بالكليب مُخجل ومبالغ فيه خاصة في صورة البوستر الدعائي للكليب حيث ظهر شريكها في الأغنية وهو يستلقي باحضانها بوضعية حميمية، فتساءل الجمهور عن رأي زوجها بهذه "الفضيحة" بحسب تعبيرهم.

بدورها ردت كارول سماحة على هذه الانتقادات خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي، واكدت انها لم تتجاوز الحدود وقدمت عملها كممثلة، وزوجها يدعمها لأنه متفهم للفن ومتطلباته وطبيعة عملها كنجمة بل ويدعمها ويقدر قيمة أعمالها، وهذا ما يمنحها راحة كبرى في مجالها، وقالت: "الحمد لله إني عندي زوج داعم ومتفهم وبيقدر الفن".

وتابعت الفنانة اللبنانية، أنها ممثلة تذهب بمشاعرها لأبعد حد، وفي أغنية "نسخة مني" كانت تتحدث عن رجل وإمرأة أصبحا بروح واحدة، فمن غير الممكن أن يتباعدا بالبوستر.

أما فيما يتعلق بنجاح الأغنية التي حققت 18 مليون مشاهدة على اليوتيوب، اكدت انها لا تعتبر اليوتيوب معياراً لأغنياتها، والنجاح الحقيقي يكون على المسرح.

وختمت سماحة تصريحاتها بالقول انها تتحضر لأغنية "سنجل" لبناني، وأغنية مصرية علي طريقتها الخاصة وستحمل الفرح و "الفرفشة ".

لاقت تصريحات كارول سماحة جدلا واسعا بين المتابعين خاصة حول رأي زوجها بالمشاهد الحميمة مع زملاء الفن، وأكدوا انها تصريحات مسيئة، والفن رسالة سامية فقط.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد