بعد رسالته للشعب المغربي دعوى قضائية ضد محمد رمضان

mainThumb

10-09-2023 11:44 PM

السوسنة 

العديد من نجوم العالم العربي أعربوا عن تضامنهم مع الشعب المغربي المنكوب بعد الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد وخلف آلاف الضحايا بين وفيات واصابات.

وقدم الكثير منهم واجب العزاء لأهالي ضحايا زلزال المغرب، عبر حساباتهم على مواقع التواصل، من بينهم الفنان المصري محمد رمضان الذي أعلن دعمه لكل المتضررين من الزلزال.

ونشر رمضان صورة لعلم المغرب عبر الانستغرام، وقدم التعازي لأهالي الضحايا ثم طلب من جمهوره إمداده بأفكار يستطيع من خلالها دعم الشعب المغربي في هذه الكارثة.

تفاعل الجمهور مع منشور رمضان، واعطوه الكثير من الأفكار لمساعدة الشعب المغربي، ابرزها المساعدات المادية والأدوية والأغذية وغيرها.

على صعيد آخر، يواجه رمضان دعوى جديدة أقامها ضده محامي الإعلامي عمرو أديب يطالبه فيها بتعويض مقداره 3 ملايين جنيه، بعدما حصل على حكم نهائي بغرامة 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وحددت المحكمة جلسة 28 سبتمبر الجاري، لنظر أولى جلسات القضية.

يذكر أن عمرو أديب قد أعلن في وقت سابق أنه سيتبرع بالأموال إلى مستشفى الأطفال أبو الريش، في حال صدر له تعويض من محمد رمضان لأنه لا يريد من أي مبلغ لحسابه الشخصي.

على الصعيد الفني، كان محمد رمضان قد كُرم في مهرجان القاهرة للدراما بحصوله على جائزة أفضل ممثل في رمضان 2023 بتصويت الجمهور عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة".

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد