أجواء لطيفة .. وارتفاع جديد بهذا الموعد

mainThumb

10-09-2023 07:59 AM

السوسنة

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ، الأحد والاثنين ، لتسجل أقل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) درجات، وتصبح الاجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية تكون الأجواء ليـــلاً مائلة للبرودة قليلا في المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الثلاثاء تتوقع الأرصاد أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

أما ليـــلاً ، تكون الأجواء لطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة ، وتصل درجات الحرارة إلى 32 درجة مئوية في عمان. 

وتعود الأجواء المعتدلة ، الأربعاء ، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلاتها العامة بقليل، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. ليـــلاً: الأجواء مائلة للبرودة قليلا في المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد