بعد تحريضها على الفجور هذا مصير سلمى الشيمي

mainThumb

09-09-2023 09:22 PM

السوسنة

أصدرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة قرارها النهائي بحق عارضة الأزياء والبلوغر سلمى الشيمي المعروفة بـ "عارضة أزياء الفراعنة".

وتم الحكم على الشيمي بالحبس عامين وتغريمها 300 ألف جنيه، بتهمة بث فيديوهات وصور مثيرة للغرائز الجنسية، ومسيئة لقيم المجتمع المصري، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاعل المصريون مع خبر حبس الشيمي وتغريمها بسبب تحريضها على الفسق والفجور، بينما رأى البعض الآخر ان هذا الحكم مجحف بحقها خاصة ان الكثير من مشهورات مواقع التواصل يقمن بنفس التصرفات ولم يحاسبهن أحد.

بدأت تفاصيل القضية، عندما رصدت الجهات الأمنية المعنية قيام إحدى الفتيات بنشر صور وفيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل، من خلال حساب يحمل اسم سلمى الشيمي، وبعد بإجراء التحريات السرية، والبحث عن هوية الفتاة تبين أنها تدعى "سلمى.ك.ع.م. تبلغ من العمر 29 عاما، وتم القبض عليها بتهمة نشر محتوى يحمل إيحاءات منافية للآداب.

يذكر ان العارضة ونجمة مواقع التواصل سلمى الشيمي قد بدأت شهرتها عام 2020، بعدما أجرت جلسة تصوير في منطقة الأهرامات، وهي ترتدي ملابس مثيرة وقصيرة، وتضع إكسسوارات فرعونية، الا ان ظهورها لم يمر بسلام، لتتلقى بعدها هجوما كاسحا من قبل المصريين، ما استدعى تحرك الأمن لضبطها.

وكشفت التحريات الأمنية حينها أن جلسة التصوير تمت داخل منطقة هرم سقارة، دون ان تحصل على تصريح للتصوير، كما وتم القبض على 2 من مفتشي وزارة الآثار، و4 من أفراد الأمن الذين تواجدوا وقت التقاط الصور.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد