نائب رئيس اليرموك يتفقد المدرسة النموذجية بيومها الأول

mainThumb

03-09-2023 01:40 PM

عمان - السوسنة

قام نائب رئيس جامعة اليرموك الدكتور موسى الربابعة، الاحد بجولة ميدانية في المدرسة النموذجية، رافقه عميد كلية التربية الدكتور أحمد الشريفين، ومدير عام المدرسة الدكتور حمزة الربابعة.

وتفقد الربابعة خلال جولته، فعاليات اليوم الدراسي الأول من العام الدراسي 2023/2024، وأكد الاهتمام الذي توليه إدارة الجامعة بمدرستها النموذجية التي لطالما أثبتت إدارتها وكادرها التدريسي والإداري مدى حرصهم والتزامهم بالحفاظ على البيئة التعليمية بالمدرسة لتربية وتعليم جيل واع متعلم منتم لوطنه وقيادته، وتسليحهم بالمهارات اللازمة لبناء وصقل شخصياتهم.

وقال ربابعة إن المدرسة النموذجية تمثل واحدا من المنجزات التي تفخر بها جامعة اليرموك، نظرا للإنجازات المتميزة التي حققها طلبتها في المجالات الأكاديمية والثقافية والرياضية والفنية، داعيا الطلبة إلى بذل أقصى الجهود وأن يكون التميز مبتغاهم في حياتهم الدراسية، والالتزام بالأنظمة والتعليمات المعمول بها بالمدرسة للحفاظ على سير العملية التربوية والتعليمية فيها.

وجال موسى خلال الجولة على عدد من الصفوف الدراسية، تفقد خلالها إجراءات استقبال طلبة المدرسة من مختلف المراحل.

وبدوره ثمن مدير المدرسة الدكتور حمزة ربابعة دعم رئاسة الجامعة، وتوجيهها لمختلف الدوائر الإدارية لتوفير كافة متطلبات واحتياجات المدرسة، مؤكدا سعي إدارة المدرسة الدائم لتوفير البيئة التعليمية السليمة للطلبة والمعلمين على حد سواء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد