تكريم التميز العلمي .. صندوق تكافل عشيرة الخريسات أنموذجا

mainThumb

03-09-2023 11:29 AM

السلط - السوسنة - د. يحيا خريسات

وتستمر مسيرة صندوق تكافل عشيرة الخريسات في عمل الخير ليس فقط لأبناء العشيرة وإنما للمتفوقين من أبناء الوطن الحبيب، فقد أطلق الصندوق جائزة الأستاذ احمد صالح خريسات للتفوق العلمي والتي تكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى المملكة ومن حصل على تقدير ممتاز من أبناء العشيرة في تجمع وحفل كبير، كانت انطلاقته الأولى في العام الماضي وتحت رعاية عطوفة محافظ البلقاء، وفي هذا العام يعاود الكرة في حفل بهيج وتحت رعاية سعادة رئيس مجلس النواب الأردني السيد أحمد الصفدي المحترم وبحضور سعادة النائب طلال النسور المحترم.

هذا الحفل الكبير عقد مساء السبت الموافق 02/09/2023 في مركز ثقافي السلط وتم فيه تكريم العشرة الأوائل في الثانوية العامة على مستوى المملكة من مختلف الفروع وأبناء وبنات الخريسي والخريسيه على حد سواء من حصل منهم على معدل ٩٠ فما فوق.

التكريم شمل تكريما معنويا بتقديم الدروع للمتفوقين ودعما ماديا مجزيا وحسب المعدل.

وتجدر الإشارة إلى أن الصندوق انطلق قبل عامين ويعنى بدعم الأسر المحتاجة شهريا ومساعدة المتفوقين علميا بتقديم الدعم المالي لهم، وبتكريم حفظة كتاب الله في شهر رمضان المبارك.

وقد أطلق الصندوق قبل عام جائزة الأستاذ احمد صالح خريسات للتفوق العلمي.

وقبل فترة قصيرة أطلق صندوق القرض الحسن لمساعدة الطلبة المتفوقين علميا على دفع الرسوم الجامعية وخصوصا في أول فصل دراسي في الجامعة.

نسأل الله التوفيق والسداد للصندوق وللعاملين عليه ونسأل المولى عزوجل القبول.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد