آل البيت تختتم دورة التقديم الإذاعيّ

mainThumb

30-08-2023 10:47 PM

عمّان- السّوسنة

اختتمت جامعة آل البيت، الأربعاء، دورةً إعلامية متخصصة في التقديم الإذاعي؛ بهدف تنمية قدرات طلبة الجامعة في مجالات العمل الإعلامي وتعزيز مشاركتهم في تنفيذ وإعداد وتقديم برامج إذاعية وإبراز مواهبهم في مختلف المجالات.
وتضمنت الورشة التعريف بمهارات الإعداد والتقديم الإذاعي، قدمها رئيس شعبة التدريب في دائرة الإرشاد الوظيفي الدكتور صالح الزيودي، إضافة إلى مهارات العمل الإذاعي وتقديم البرامج الإذاعية والأفكار البرامجية؛ بهدف إبراز مواهب الطلبة في مختلف المجالات وكيفية تقديمها عبر وسائل الإعلام بطريقة تعزز الثقة لديهم وتنمي هذه المهارات والمواهب.
وتطرق الزيودي إلى عدد من المحاور ناقشت مهارات وممارسات عملية متعلقة بالتقديم الإذاعي وإعداد البرامج وإجراء المقابلات الإذاعية والمراسل الميداني ومهارات الأداء الصوتي وكيفية السيطرة على حالة التوتر والارتباك أثناء ممارسة العمل الإذاعي والحديث للجمهور، إضافة إلى تلقي المشاركين مهارات عملية من خلال برنامج تدريب عملي في استوديوهات إذاعة جامعة آل البيت.
وقدم رئيس شعبة الإذاعة حسام السرحان شرحا تفصيلياً حول آلية إعداد وتنفيذ الدورة البرامجية وتنسيق الفترات الإذاعية المتنوعة.

 

 

 

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد