شاهد بالفيديو لحظة حادث الدهس المروّع في إربد: 5 وفيات و4 جرحى

mainThumb

29-08-2023 10:12 PM

إربد - السّوسنة
وثّق مقطع فيديو لحظة دهس سيدتين شقيقتين وأبنائهنّ في منطقة حوفا الوسطية/ المثلث في محافظة إربد شمال الأردن، ليلَ الإثنين/ الثلاثاء.
وقد ظهر، في مقطع الفيديو الذي حصلت عليه "السوسنة"، سائقٌ متهور، فقَدَ السيطرة على مركبته، أثناء عملية سباق غير قانونية، وبسرعة فائقة ترتطم بمجموعة من الأبرياء من النّساء والأطفال، وارتطم بجدار، مخلفًا 5 قتلى وعددًا من الجرحى، فيما وصفت حالة السائق بالحرجة .
وفي تلك الأثناء، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ اللجنة الفنية المرورية المشكّلة للتحقيق في الحادث، خلصت وبعد إجراء التحقيقات المرورية إلى تعليل سبب الحادث بالقيادة بصورة متهورة أو استعراضية وإجراء سباق على الطرق بالنسبة للمركبة التي ارتكبت الحادث، مضيفًا أنّه خلال التحقيق في الحادث جرى تحديد المركبة الثانية التي شاركت بمخالفة القيادة المتهوّرة وإجراء السباق وضبطها وسائقها.
وأضاف أنّ عدد ضحايا الحادث ارتفع إلى خمس وفيات، بعد وفاة أحد المصابين جرّاء الحادث، وما زال أربعة مصابين قيد العلاج من ضمنهم سائق المركبة مُرتكبة الحادث.
وأكد أنّ مديرية الأمن العام شدّدت إجراءاتِها تجاه هذا النوع من المخالفات ضمن حملتها المرورية التي أطلقتها مؤخرًا، حيث تم ضبط ومنذ بداية العام أكثر من 4 الاف مخالفة قيادة متهورة او استعراضية إضافة إلى 48 مخالفة إجراء سباق دون ترخيص، لافتًا أنّ هذه الإجراءات المتخذة أدت إلى الحد من هذه الظاهرة.








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد