مذكرة تفاهم حول مرضى الباركنسون

mainThumb

29-08-2023 02:21 PM

عمان - السوسنة

نشرت جمعية العناية بمرضى الباركنسون – الأردن، الثلاثاء بيانا أكدت فيه توقيع مذكرة تفاهم مع شركة سواعد لتكنولوجيا الرعاية الصحية، لتوفير الرعاية الصحية المنزلية ذات جودة عالية للمرضى.

كما تهدف المذكرة لتبادل الخبرات لرفع الوعي بالمرض، وتوفير معلومات عن طرق الدعم والمساعدة للمرضى وعائلاتهم.

وقالت الجمعية، إن الاتفاقية وقعها رئيسها خليل أبو لبن، والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور سيف حدادين.
وبموجب المذكرة، سيساعد تطبيق سواعد مرضى الباركنسون المتواجدين بالمنزل أو عائلاتهم للوصول إلى خيارات متعددة من مزودي خدمات الرعاية الصحية المنزلية الذين تم اختيارهم بعناية شديدة، والمتواجدين بشبكة تطبيق سواعد وطلب خدمات الرعاية الصحية الشاملة وذات الجودة العالية لتقدم في بيوتهم.

وأعرب أبو لبن، عن سعادته بهذه الشراكة التي ستلبي من خلالها الجمعية احتياجات الرعاية الصحية المنزلية التي كانت تشكل تحديا أمام الجمعية والمرضى، مبينا أن المنصة الإلكترونية "تطبيق سواعد" يقدم خدمات الرعاية الصحية المنزلية.

وبين أن "هذه الشراكة هي شهادة على التزامنا المشترك بتحسين حياة الأشخاص المصابين بمرض الباركنسون، وستجعل خدمات سواعد الشاملة من السهل على مرضانا الوصول إلى الرعاية التي يحتاجها المرضى في منازلهم، نحن واثقون من أن هذه الشراكة ستحدث فرقا حقيقيا في حياة الكثير من الناس".

وأكد المدير التنفيذي للجمعية، أيمن البلبيسي حرص الجمعية على عقد الشراكات المتعددة مع كافة الأطراف المقدمة للخدمات الهامة التي يحتاجها مرضى الباركنسون، وتساعد في تسهيل حياتهم وتعايشهم مع ظروف المرض والتخفيف من الأعراض والأعباء المصاحبة له.

وأشار الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لتطبيق سواعد، الدكتور سيف حدادين، إلى أن الشراكة تمهد الطريق لرفع مستوى الرعاية الصحية المنزلية والوصول إليها في الأردن وخاصة للفئات ذات الاحتياجات المتعددة كمرضى الباركنسون، مبينا أن المنصة تسعى إلى تغيير مفهوم الرعاية الصحية المنزلية بتوفير خدمات شمولية في مكان واحد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد