نجمة كويتية تقتل رجلين وتصيب آخرين بواقعة تقشعر الأبدان

mainThumb

26-08-2023 10:42 PM

السوسنة

في واقعة مأساوية هزت الكويت، تسببت فانيشنيستا كويتية معروفة بعالم الفن والأزياء بمقتل رجلين وإصابة ثالث بجروح خطيرة بسبب تصرف غير مسؤول منها.

وفي التفاصيل التي أكدها شهود عيان، قامت الفاشنيستا المعروفة باسم فاطمة المؤمن بتجاوز إشارة حمراء على احدى التقاطعات، متجاهلة قوانين السير التي تنص على ضرورة الالتزام بالإشارات المرورية، فكانت النتيجة مروعة، حيث اصطدمت سيارتها اصطداماً عنيفاً مع سيارة أخرى كانت تقل أربعة مواطنين وهروبها على الفور.

فقد اثنان من المواطنين المتواجدين في السيارة حياتهم في الحادث الذي تسببت به النجمة الكويتية، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة، وأُصيب اثنان آخران بجروح خطيرة، ويخضعون الآن للعلاج في وحدة العناية المركزة في المستشفى، وتم تحرير محضر بالحادث.

اما الشاب الكويتي الذي كان برفقة فاطمة، أصيب بجروح متفرقة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أثارت الواقعة غضباً وحزناً كبيرين في الكويت، وسط مطالبات بتشديد العقوبات على المشهورة التي تسببت بمقتل رجلين وإصابة آخرين نتيجة تصرفها غير المسؤول.

فتحت السلطات التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث، ويتم حاليا استجواب الفاشنيستا، حيث وُجهت لها ثلاث تهم وهي قيادة السيارة بحالة غير طبيعية، والقتل الخطأ، وتجاوز الإشارة الحمراء» وتم احتجازها بانتظار استكمال التحقيق.

لم تؤكد  السلطات هوية الفنانة الكويتية بشكل رسمي، حتى الآن باسم "فاطمة المؤمن" الا ان اسمها تصدر الترند بعد هذه الواقعة المؤلمة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد