بدء فعاليات اليوم الثاني من ملتقى البحر الميت

mainThumb

26-08-2023 10:15 AM

عمان - السوسنة

بدأت صباح السبت، فعاليات اليوم الثاني من أعمال ملتقى "عام على التحديث"، المقام في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت.

وتقيم الحكومة هذا الملتقى الذي بدأت فعالياته الجمعة 25 آب، بمناسبة مرور عام على إطلاق رؤية التحديث الاقتصادي وخارطة طريق تحديث القطاع العام.

ويتضمن الملتقى السبت، عقد 15 جلسة عمل تحت عناوين، الأردن كوجهة عالمية، الاستثمار، نوعية الحياة، تحديث القطاع العام، الصناعات عالية القيمة، محرك الريادة والإبداع، الخدمات المستقبلية، الموارد المستدامة، مشاركة المرأة الاقتصادية، الزراعة والأمن الغذائي، الحماية الاجتماعية، الخدمات الحكومية والرقمنة، والبيئة المستدامة.

ويشارك في الملتقى الذي افتتح أعماله الجمعة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة،  أكثر من 600 مشارك ومشاركة ممن صاغوا رؤيتيّ التحديث الاقتصادي والإداري، ومن ضمنهم ممثلون عن مجلس الأمة بشقيه النواب والأعيان، وقطاعات وفعاليات مختلفة تمثل القطاع الخاص والخبراء المتخصصين بالحماية الاجتماعية وتمكين المرأة، إلى جانب الجهات المانحة والمؤسسات التمويلية الدولية ومؤسسات المجتمع المدني ومراكز الدراسات والأبحاث، ومجموعة من الشباب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد