بسبب سلوكهم .. لن تصدق ماذا قالت حبيبة نيمار عن السعوديين

mainThumb

25-08-2023 07:15 PM

السوسنة

منذ ان أعلن نادي الهلال السعودي التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار، أصبحت صديقته ووالد طفله المنتظر، عارضة الأزياء البرازيلية، برونا بيانكاردي، محط أنظار الكثيرين وتصدرت مواقع التواصل ومحركات البحث، خاصة بعدما نشرت عدة صور لها في السعودية ظهرت بها بإطلالات وصفت بالمحتشمة.

واعتبر البعض أن بيانكاردي خطفت الأضواء من جورجينا، حبيبة نجم نادي النصركريستيانو رونالدو.

بدورها، أشادت عارضة الأزياء البرازيلية، بالعب السعودي ومدى كرمه وطريقته في الترحيب بها وحسن المعاملة التي تلقتها في كافة الأماكن.

وقالت صديقة نيمار: "الشعب السعودي رائع ومهذّب، الناس في غاية اللطف ودائماً يرحّبون بنا في أي مكان نذهب إليه ويبادلوننا الاحترام".

يذكر أن اول ظهور لبيانكاردي في السعودية كان برفقة نيمار في أحد المولات، بعد وقت قصير من وصولها لشراء الأغراض اللازمة لإقامتها، وارتدت حينها زيا محتشما وغطاء رأس، أثناء جولتهما السريعة.

وتلقت برونا إشادة كبيرة بسبب احترامها للعادات السعودية ومراعاة اللباس المحتشم وعدم التصرف بطريقة المخالفة للتقاليد المحافظة المتعارف عليها بالمملكة، وهذا ما جعل البعض يعتقدون أنها سحبت البساط من تحت جورجينا التي تتمتع بشهرة واسعة في السعودية والعالم العربي.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي قد قدم في وقت سابق نجمه الجديد، المهاجم البرازيلي نيمار جونيور، أمام آلاف من الجماهير، وذلك بعد ان وصل الرياض وكان في استقباله المئات من مشجعي الفريق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد