الأرصاد تكشف حالة طقس نهاية الأسبوع

mainThumb

24-08-2023 07:58 AM

السوسنة

كشفت دئرة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس لمدة أربعة أيام ، حيث  يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة ، الخميس ، وتكون الأجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في جنوب المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وأوضحت أن الأجواء ليـــلاً تكون معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما يومي الخميس والجمعة يطرأ انخفاض قليل اخر على درجات الحرارة لتصبح الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات. أما ليـــلاً تكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض  طفيف على درجات الحرارة ، الأحد ،  لتصبح الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد