الجمهور السعودي غاضب من حبيبة بنزيما ماذا فعلت؟

mainThumb

22-08-2023 11:42 AM

السوسنة

أعرب الجمهور العربي، وخاصة السعودي عن غضبهم بسبب رفض عارضة الأزياء جوردان أوزونا، شريكة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الانتقال معه للعيش في السعودية بعد انضمامه إلى نادي الاتحاد السعودي.

ولاحظ المتابعون ان جوردان لم تغير مكان سكنها في المعلومات الخاصة بها على حساباتها في مواقع التواصل، والبقاء للعيش في مدريد، كما توثق باستمرار نشاطاتها ويومياتها في إسبانيا.

وسألها البعض عن سبب عدم انتقالها للسعودية برفقة بنزيما لكنها التزمت الصمت ولم تجب.

يذكر أن نادي الاتحاد السعودي، قد تعاقد مع كريم بنزيما البالغ من العمر 35 سنة، في صفقة انتقال حر، حتى 30 يونيو من عام 2026، قادمًا من  ريال مدريد الإسباني.

وكان بنزيما، قد أعرب عن سعادته باللعب في الدوري السعودي، ووجه رسالة إلى جماهير نادي الاتحاد، باللغة العربية وقال: "أنا متحمس أشوفكم في جدة".

وحاليا، يجري نادي اتحاد جدة مفاوضات بقيادة النجم الفرنسي بهدف تعزيز صفوف الفريق والتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد، الفرنسي رافائيل فاران، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

على صعيد آخر، كان بنزيما قد رزق بطفله الرابع من صديقته جوردان أوزونا، ونشرت حبيبته هذا الخبر عبر حساباتها على مواقع التواصل، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وكان نجم الاتحاد قد رزق بمولوده الأول “إبراهيم” ، من زوجته الأولى، ثم تزوج للمرة الثانية، وأنجب منها طفلان ولم يذكر أنه تزوج للمرة الثالثة من حبيبته الأمريكية.

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد